الرئيسية / فنون / صحفي أراد الانتــ قام من نعيمة عاكف والتشــــ هير بها فكان سببًا في شهرتها

صحفي أراد الانتــ قام من نعيمة عاكف والتشــــ هير بها فكان سببًا في شهرتها

تعرضت الفنانة  نعيمة عاكف، لموقف لا تحسد عليه في أول حفل استعراضي لها في بداية حياتها الفنية والذي تم تأجيله لمرضها، وعلى الرغم من ذلك فإنها حققت شهرة لم تكن تحلم بها.

وكشفت نعيمة عاكف، في حوار لها مع مجلة “الكواكب”، عام 1953، أنها بعد تعاقدها مع أحد الملاهي الليلة في إحدى الدول العربية لإحياء الحفلات والليالي الاستعراضية، أجرى لها صاحب الملهى دعاية صحفية من خلال التقاط مجموعة من الصحفيين ليتم نشرها في صحف مختلفة.

وقام صاحب الملهى بتدشين حملة دعاية كبيرة، إضافة إلى الدعاية في الصحف والمجلات، لتكون خاصة في يوم وصولها للملهى، لكن بعد هذه الحملة الدعائية الكبيرة تعرضت نعيمة عاكف لحالة إعياء وتعب شديد لذا نصحها الطبيب بالراحة وعدم متابعة العمل خو فًا على صحتها، لذا طلبت من صاحب الملهى تأجيل موعد افتتاح إقامتها للحفلات في الملهى حتى تستعيد عافيتها، ووافق مدير الملهى على طلبها.

لكن الفنانة نعيمة عاكف بعدما استيقظت في اليوم التالي بحالة صحية جيدة، فو  جئت باتصال من صاحب الملهى يذكر لها اسم صحيفة معينة ويطلب منها أن تقرأ مقال منشور عنها في الصفحة الثالثة، ففو   جئت بمقال منشور بعنوان كبير ينتقدها في ليلة افتتاح الملهى الذي لم يتم، ويصفها المحرر بأنها كانت سيـــ  ئة للغاية، كما يحكي عن أنها دخلت مجال الفن والرقص صدفة.

قابلت الفنانة نعيمة عاكف ما جاء في المقال بالضحك، وعاودت الاتصال بمدير الملهى وأكدت له بأن كاتب المقال هو صديق راقصة منا  فسة لها، وكتب ذلك مجاملة لها وتم إعداد المقال قبل الافتتاح لينشره في اليوم التالي مباشرة.

كانت المقالة حديث المدينة كلها، وهو ما أثـــ   ار غضب صاحب الصحيفة من كاتب المقالة الكاذبة، وحققت نعيمة عاكف بعدها نجاحا كبيرا في ليلة الافتتاح، وحصلت على إشادة كبيرة.

شاهد أيضاً

في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل على حالة الجدل بعد لقاء ريهام حجاج مع بوسي شلبي، ردت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *