الرئيسية / فنون / سبب رفض هند رستم ارتداء بدلة رقص في فيلم “ملكة الليل”

سبب رفض هند رستم ارتداء بدلة رقص في فيلم “ملكة الليل”

كشفت الفنانة هند رستم، سر رفضها ارتداء بدلة رقص في فيلمها “ملكة الليل”، والذي تم إنتاجه عام 1971.

وقالت هند رستم، خلال تصريحها لمجلة “ألف ليلة وليلة”، اللبنانية إنها رفضت ارتداء بدلة الرقص أثناء مشاركتها في فيلم “ملكة الليل”، وأرجعت السبب إلى اشتراط زوجها عليها، أنها لا ترقص “بلدي” أو أن ترتدي بدلة رقص في أي فيلم من أفلامها، لذا استعان مخرج الفيلم حسن رمزي بالراقصة نجوى فؤاد لتؤدي الرقصة بدلا من هند رستم.

وكانت الفنانة هند رستم قد صرحت لمجلة “الأهالي” عام 1988، وقالت، بأن زوجها الدكتور محمد فياض، علمها الهدوء الذي يتميز به، بعدما كانت عصبية وصريحة وهو ما يزعج الكثيرين في الوسط الفني وغيرهم من خارجه.

تعاملت الفنانة هند رستم مع زوجها “فياض” من منطلق”سي السيد” وكانت سعيدة للغاية بوصفها زوجة الدكتور فياض، فهو الطبيب المعروف الناجح، قالت: “أنا في النهاية أنثى، حتى لو كنت هند رستم، فالمرأة تحب أن يكون بجوارها رجل يطمئنها، ثم لا مؤاخذة الدكتور فياض ده مش حاجة سهلة، ده طبيب معروف في العالم كله، وأي ست تتباهى بيه وتحترمه”.

اكتأبت هند رستم بعد وفاة زوجها الدكتور محمد فياض لمدة عامين، وروت ابنها “بسنت” أن والدتها كانت تنتظر الموت بعد وفاته، وكرهت الحياة وأغلقت غرفة نومها، وظلت تنام إلى جوار ابنتها في غرفتها.

 

شاهد أيضاً

فاطمة كشري تكشف عن سر شراء أحمد مكي تكييف لها (فيديو)

ساعد العديد من الفنانين الممثلة فاطمة كشري، في أ ز مـ تها الصحية الحالية، ويعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *