الرئيسية / فنون / فيديو.. ابن زوج أم كلثوم: كانت بيتوتية وتعشق جمال عبدالناصر ورفضت حضور حفل زفافي وبتسمع قنديل وعبدالوهاب ومش بتحب مناكفة عبدالحليم حافظ

فيديو.. ابن زوج أم كلثوم: كانت بيتوتية وتعشق جمال عبدالناصر ورفضت حضور حفل زفافي وبتسمع قنديل وعبدالوهاب ومش بتحب مناكفة عبدالحليم حافظ

كشف الدكتور محمد حسن الحفناوي، أستاذ الأمراض الجلدية وابن زوج أم كلثوم، سبب عدم حضور كوكب الشرق حفل زفافه رغم حضور العديد من الشخصيات المهمة والشهيرة، قائلا: «قالتلي بص يا حمادة أنا مش عاوزة حد يدخل في فرحة أمك، دي فرحتها الكبيرة».

وأضاف «الحفناوي»، خلال حوار ببرنامج «المواجهة»، المذاع على شاشة EXTRA NEWS، وتقدمه الإعلامية ريهام السهلي، أن أم كلثوم رأت خطيبته قبل زواجه منها، «الناس دي كانت بتحس، والإنسان اللي عنده الحس ده شئ غالي، وكان بينهم كلمة من حرفين وهي الود».

وأشار إلى أنه لجأ لوالدته ولأم كلثوم في أخذ رأيهما في التخصص الذي سيدرسه، وكل منهما نصحته بطريقة مختلفة، وكذلك في قرار الزواج، حيث قرر أخذ رأيهما هما الاثنان، وزوجته كانت قريبة لوالدته أكثر من أم كلثوم.

ولفت إلى أن أم كلثوم كانت مهتمة بكل تفاصيل أي عمل أو أغنية تغنيها بطريقة غير طبيعية، وتدقق في المعاني والكلمات، لافتا إلى أنها ذواقة في الكلمة والحرف نفسه، وأضاف «أتحدى حد يسمع أم كلثوم ويلاقي حرف متاكل».

وتابع: «أم كلثوم كانت بيتوتية ومكنتش بتخرج كتير وتزور غيرها وتميل لبيتها أكثر وكان الاتصال الهاتفي كافي للتواصل مع أي حد، وكانت تعشق الرئيس الراحل جمال عبدالناصر».

وعن أفضل المغنين والمطربين الذين كانت تحبهم وتستمع لهم كوكب الشرق، لافتا أنها كانت تسمع أغاني عبدالوهاب ومحمد قنديل وسعاد محمد، موضحا أنها كانت تدقق في المعاني والكلمات، وكانت ذواقة في الكلمة والحرف نفسه.

شاهد أيضاً

في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل على حالة الجدل بعد لقاء ريهام حجاج مع بوسي شلبي، ردت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *