الرئيسية / فنون / فيديو – إيمان البحر درويش: أنا بلعب كورة زي محمد صلاح ورونالدو وميسي وإسألوا الحضري

فيديو – إيمان البحر درويش: أنا بلعب كورة زي محمد صلاح ورونالدو وميسي وإسألوا الحضري

كشف الفنان إيمان البحر درويش، عن سر انتقــــ اده للفنان الراحل نور الشريف، بسبب مشاركته في فيلم «غريب في بيتي»، الذي كان يجسد فيه شخصية لاعب في نادي الزمالك، إذ قال في وقت سابق، إنه لم يجد اللعب بالكرة، وأنه يلعب كرة القدم أفضل منه.

وأوضح «درويش» خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة» المذاع على شاشة «المحور»: «أي بني آدم بيلعب كورة بيعرف كويس من لمسة اللاعب في الكرة إنه لاعب أم لا، وأنا لاعب كرة على أعلى مستوى وعندي تسجيلات، وبلعب كرة زي كريستيانو وميسي ومحمد صلاح».

وتابع: «جسم نور الشريف في هذه الفترة كان يجعل من الصعب أن يكون لاعب كرة، وكنت من أجمل لاعبي كرة القدم، والحضري لما شافني وأنا بلعب كرة قدم خماسي قالي مشفتش كده أبدًا، ومحترفتش لأني كنت في الإسكندرية وكان الأهلي والزمالك بس اللي مسيطــــ رين».

وقال الفنان إيمان البحر درويش، إنه تخرج في كلية الهندسة، لكنه اختار احتراف الغناء، موضحًا: «دي حاجة مش في إيدي، أنا مولود في حضن بيت سيد درويش، ومن الطبيعي أن تكون الموهبة مزروعة جوانا دون أن نشعر».

ورد درويش، على ما أثــــــ ير بشأن منع أي شخص من الاستفادة من تراث سيد درويش: «ابن عمي محمد حسن سيد درويش حارس قضائي معي على تركة سيد درويش، وماينفعش أمضي من غيره».

 

شاهد أيضاً

شيرين رضا: ياريت حفيدي يطلع صوته حلو زي عمرو دياب – فيديو

كشفت الفنانة شيرين رضا صفات تتمنى أن يحملها حفيدها من ابنتها نور عمرو دياب، وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *