الرئيسية / فنون / ميشرفنيش تحملي اسمي .. ماذا قالت الفنانة هالة صدقي مع إيناس الدغيدي عن زوجها ليطلقها في البث المباشر من أمريكا ؟

ميشرفنيش تحملي اسمي .. ماذا قالت الفنانة هالة صدقي مع إيناس الدغيدي عن زوجها ليطلقها في البث المباشر من أمريكا ؟

بشكل رسمي وعلني، وعبر بث مباشر، طلق المحامي سامح سامي، زوجته الفنانة هالة صدقي، عبر مقطع فيديو بثه من مكان إقامته في أمريكا، وذلك على خلفية التصريحات التي أطلـ ـقتها مؤخرًا في مقابلاتها التلفزيونية.

وقال سامي في مقطع الفيديو الذي نشرته وسائل إعلام محلية: إنه كلف وكيله القانوني في مصر بإنهاء إجراءات الطلاق بشكل رسمي، منـ ـتقـ ـدًا موقفها عندنا ”شمـ ـتت في وفاة والده، كما اتهـ ـمتـ ـه بأنه السبب في وفاة والدتها“ وعلق “ميشرفنيش تحملي اسمي وبطلقك أمام العالم كله”.

ويأتي ذلك الطلاق على ذات الطريقة التي قام بها المغني العراقي علي يوسف، قبل أيام عندما طلق زوجته الفنانة الكويتية هند البلوشي، عبر مقطع بث مباشر من خلال حسابه في ”انستجرام“.

وشهدت الفترة الأخيرة، صـــ راعا بين هالة صدقي وزوجها، إذ أعلنت في وقت سابق أنها تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد زوجها ومحاميه صالح السقا الذي ”شهّر بها“، وكذلك قدمت بلاغا ضد المواقع التي نشرت أخبارا مغلوطة عنها.

وقالت إن كل ما ذكره زوجها عنها في حديثه في أحد البرامج، الذي تضمن أنها ليست لديها القدرة على الإنجاب، كلام ليس له أساس من الصحة.

وأضافت أنها احترمت اختيار زوجها أنه يريد السفر إلى أمريكا، لكنها رفضت أن تسافر معه، وتحملت 5 سنوات من ”الإها  نات“ على فيسبوك.

وفي مارس الماضي، رد سامح على التصريحات التي أدلت بها هالة في أحد اللقاءات التلفزيونية بشأن رفضه الإنفاق على أبنائه وعدم إقامتها أي دعاوى قضائية ضده، متهما إياها بـ“الكذب والافتراء، خاصة أنها أخذت منه 200 ألف جنيه مصاريف لأبنائه في ديسمبر، بالإضافة لـ50 ألف جنيه إسترليني“، على حد قوله.

قرر سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي، الإعلان عن طلاق زوجته خلال الفترة القادمة بعد فترة طويلة من الخـــ   لافات.

وكانت هالة صدقي، قد أكدت أن جميع التجارب الزوجية التي خاضتها فاشـ ـلة، وأزواجها فاشـ ـلون، وهي الوحيدة التي لم تكن فاشـ ـلة في هذه التجارب، قائلة: “لن أتزوج مرة أخرى، والزواج قصة صعـ ـبة جدًا، وأولادي وعائلتي يمثلون لي الكثير”.

شاهد أيضاً

تامر حسني يقبل يد طفل من ذوي القدرات الخاصة على المسرح – فيديو

في لفتة إنسانية حرص الفنان تامر حسن على تحية طفل من ذوي القدرات الخاصة حضر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *