الرئيسية / فنون / اليوم مسلسل الاختيار 2 الحلقة 5.. فض اعتــــــ صام را بعة بدون فواصل إعلانية

اليوم مسلسل الاختيار 2 الحلقة 5.. فض اعتــــــ صام را بعة بدون فواصل إعلانية

ينتظر جمهور مسلسل «الاختيار 2»، للمخرج بيتر ميمي، موعد عرض الحلقة 5، اليوم السبت، والتي من المقرر أن تعرض أحداث فـــ ض اعتـــ صام را بعة بدون فواصل إعلانية.

وقرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة تامر مرسي، اليوم، عرض الحلقة 5 من مسلسل «الاختيار 2» بدون فواصل إعلانية، والتي من المقرر أن تشهد فــــ ض اعتـــ صام را بعة كما انتهى بالحلقة الرابعة أمس.

وأكد المهندس حسام صالح، المتحدث باسم الشركة، أن القرار صدر بتحديد الحلقة 5 كونها تحتوي أحداثًا مهمة مرت في تاريخ مصر، وعليه كان القرار بالتنـــ ازل عن حصيلة الفواصل الإعلانية المسبق حجزها.

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار 2
شهدت أحداث الحلقة 4 من مسلسل «الاختيار2» للنجمين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، اللحظات الأولى لفـــ ض اعتــــ صام را بعة، الموافق 14 أغسطس 2013، حيث ظهر خلال الحلقة لقطات من الاعتــــ صام المســـ لح لجما عة الإخــــ وان الإرهـــ ابية، في منطقة را بعة العدوية بمدينة نصر.

 

وظهر الفنان أحمد مكي، وسط عدد من الجنود وهم يستعدون من أجل التجهيز لفـــ ض اعتــــ صام را بعة، يأتي ذلك بعدما انتهت أحداث الحلقات السابقة بنجاح ثـــ ورة 30 يونيو وعزل الرئيس الإخــــ واني محمد مرسي، وظهور عدد من القيادات الإخـــ وانية فى حالة غضب وتنفيذ عدد من العمـــ  ليات الإرهـــــــ ابية في شمال سيناء ورفح لعدد من العمــــ ليات الإرهـــــ ابية.

موعد عرض مسلسل الاختيار 2
يعرض مسلسل الاختيار 2 عبر قناة «أون» لأول مرة الساعة 9، وفي الإعادة 2 صباحا وإعادة ثانية في الثالثة والنصف مساءً، أما العرض الأول على قناة «أبو ظبي» فيكون 11 مساء، وعلى قناة «إيه آر تي حكايات» العرض الأول 11 مساء، والثاني 7 صباحا والثالث 3 مساءً، كما يعرض عبر تطبيقي «Watch It» و«شاهد vip».

مسلسل «الاختيار 2»، بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم أسماء أبو اليزيد، بشرى، إياد نصار، وغيرهم، فضلًا عن عدد من ضيوف الشرف، منهم نضال الشافعي، محمد محمود عبدالعزيز، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

 

شاهد أيضاً

فاطمة كشري تكشف عن سر شراء أحمد مكي تكييف لها (فيديو)

ساعد العديد من الفنانين الممثلة فاطمة كشري، في أ ز مـ تها الصحية الحالية، ويعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *