الرئيسية / فنون / فيديو- مي حلمي: محمد رشاد ضربني كتير وكنت بصرف على بيتي وفكرت في تجميد بويضاتي و4 لاعبين كرة طلبوا زواجي.. ومسئول بالزمالك هددني بصور مخلة متركبة

فيديو- مي حلمي: محمد رشاد ضربني كتير وكنت بصرف على بيتي وفكرت في تجميد بويضاتي و4 لاعبين كرة طلبوا زواجي.. ومسئول بالزمالك هددني بصور مخلة متركبة

قالت الإعلامية مي حلمي، إنها حاولت الانتــــ حار بعد طلاقها من المطرب محمد رشاد، والسبب فى ذلك هى الخيــــ انة الزوجية، مؤكدة: “الخيــــ انة وجعتني وعديت مشكلة الفرح وندمت إني عملت كده”.

وأضافت مي حلمي، خلال حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي، ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أنها كانت تعمل من أجل نجاح قصة زواجهما، وأنها كانت تعمل من أجل حياتهما وقصة الحب والعشرة، مؤكدة أن الحب لا يشفع للخيــــ انة والإهــــ انة.

واستكملت: “أنا كنت بصرف على بيتي.. وساعدت بيتي وحياتي مش هو”، مؤكدة أنها لأول مرة تتكلم عن ظروف طلاقـــ ها من محمد رشاد، والزوجة أحسن له ينزل يبيع مناديل في الشارع ولا يوافق على أن مراته تصرف على البيت.

كشفت مي حلمي أن طليـــ قها المطرب محمد رشاد كان يعتدي عليها بالضرب.

قالت مي حلمي: “كان يضــــ ربني كثيرا، وكانت آخر مرة ليلة رأس السنة تقريبا، وذهبت للعمل وآثار الضــــ رب واضحة تحت عيني”.

وتابعت: كذ بت على الماكيير في العمل وقلت أني ارتطمت بالباب تقريبا، وتم إخـــ فاء الآثار بالكثير من المكياج.

وأضافت: تصالحنا في نفس اليوم، كنت مثال للسيدة البـــ ائسة في الحب، بالتأكيد حاولت الدفاع عن نفسي بـ(طفاية) كانت على الطاولة وألقيتها عليه، وكانت آخر مرة يضربني فيها.

كشفت مي حلمي، عن طلب أربع لاعبين كرة الزواج منها، موضحة: “4 لاعبين كرة طلبوا الزواج مني وده طبيعي، وأنا مذيعة كرة وبيعرضوا الزواج عليا.. ولو حد فيهم مش متجوز هتجوزه”.

وتابعت: هناك مسئول من نادي الزمالك حذ رها من التعامل بطريقة سيئة مع ابنه، كما أن هناك شخصًا ابن مسئول كان ينقل صورة سيـــ ئة عنها لنادي الزمالك، موضحة: “هدد ني وشتـــ مني وأتعمل ليّا صور متركبة مخــ لة”.

يذكر أن الفنان محمد رشاد، انفـــ صل عن زوجته المذيعة مي حلمي قبل عدة أشهر في سرية تامة بعد أكثر من عام من الزواج الذي شابه ضـــ جة كبرى.

شاهد أيضاً

فاطمة كشري تكشف عن سر شراء أحمد مكي تكييف لها (فيديو)

ساعد العديد من الفنانين الممثلة فاطمة كشري، في أ ز مـ تها الصحية الحالية، ويعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *