الرئيسية / فنون / فيديو – ويزو تنهال ضـــ ربًا على رامز جلال: “يخربيتك” والأخير يرد: تي شيرت مقاس 12XL.. مفيش كادر مقاسك

فيديو – ويزو تنهال ضـــ ربًا على رامز جلال: “يخربيتك” والأخير يرد: تي شيرت مقاس 12XL.. مفيش كادر مقاسك

استضاف الفنان رامز جلال في برنامجه الجديد “رامز عقله طار” الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ “ويزو”، وسخر كثيرًا من وزنها، منذ بداية نزولها من السيارة، حتى استكشافها بعض الألعاب.

وقال رامز ساخرًا من ويزو: “جاية تلعبي تنس.. التي شيرت اللي انتي لبساه دا 12 إكس لارج.. دا مفيش كادر على مقاسك”، وعند ارتدائها السترة الوقائية “فيست”، علق قائلًا: “اشتغل عليه 8 ترزيه و12 متر قماش ومرتبتين”.

انهـــ الت الفنانة ويزو ضـــ ربًا على الرجل الهندي الذي يلعب دوره الفنان رامز جلال ضمن خطته في مقلب برنامج “رامز عقله طار” المعروض عبر شاشة قناة “MBC مصر”.

ولم تصمد ويزو أمام الرجل الهندي بعد صــــ راخه في أذنها مباشرةً وميله عليها كثيرًا أثناء اهتـــ زاز اللعبة التي يستكشفونها، قائلةً: “يخربيتك”، وظهر على ملامح وجهه الذ عر والخـــ وف مما تتعرض له، وخاصةً عندما قذ فوها خارج اللعبة لتســـ قط واهيةً أعلى حمام السباحة.

وســـ خر رامز جلال من ويزو على مدار الحلقة، عند ارتدائها السترة الوقائية “فيست”، علق قائلًا: “اشتغل عليه 8 ترزيه و12 متر قماش ومرتبتين”.

وتعد ويزو هي رابع ضيوف رامز جلال لهذا الموسم، حيث استضاف في الحلقة الأولى الفنان أحمد سعد، وتلاه لاعب نادي الأهلي السابق رمضان صبحي، وفي الحلقة الثالثة مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا والراقصة البرازيلية لوردينا.

ويقدم هذا العام برنامج “رامز عقله طار”، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛــــ   ﺎرة واﻟر   ﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يزيد من فـــ زعه وخــــ وفه

شاهد أيضاً

فاطمة كشري تكشف عن سر شراء أحمد مكي تكييف لها (فيديو)

ساعد العديد من الفنانين الممثلة فاطمة كشري، في أ ز مـ تها الصحية الحالية، ويعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *