الرئيسية / فنون / ملوك الصيــــ اعة .. سماح أنور تهــــ اجم عمرو سعد ومصطفي شعبان لهذا السبب

ملوك الصيــــ اعة .. سماح أنور تهــــ اجم عمرو سعد ومصطفي شعبان لهذا السبب

انتقــــ دت الفنانة سماح أنور، مسلسل ملوك الجدعنة، الذي ينافس في الموسم الرمضاني الحالي، بطولة الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد، بسبب اللغة المستخدمة في الحوار داخل العمل.

قالت “أنور” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ابن الحلال ما بيشيلش مطـــ وة عى فكرة و لا بيحشش، ولا بيستضعف ولا قليل الأدب، ولا بيشتم البنات والستات علشان هو راجل بقى ولازم نخــــ اف منه وكده ولا حاجة”.

تابعت: وعن ملوك الصيـــــ  اعة بس السنة دي بييسموها جدعنة، وفكنا بقى من حوار.. دي نماذج من المجتمع والجو البلدي القديم ده، وبعدين واحد ابن كلب ومش جدع أبدا.. عايزني أحبه واتعاطف معاه ليييييه، حاتستفيد اييييه فهمني.

يعتبر مسلسل ملوك الجدعنة هو أول تعاون فني ما بين كل من الفنان مصطفى شعبان والفنان عمرو سعد، بعد تقديم كل منهما عدة مسلسلات في مواسم رمضانية سابقة، وهو ما يعد تجربة جديدة ينتظرها الجمهور، لمشاهدة النجمين معا على الشاشة لأول مرة.

وتدور أحداث مسلسل ملوك الجدعنة حول شخصين يواجهان العديد من المصـــ اعب، ويتر بص بهما شخص يكون بمثابة العدو لهما، فيدخلان معه في صــــ راع، وخلال أحداث الحلقات السابقة يتبين أن لكل من الصديقين «سرية» و«سفينة» مشاكله الخاصة، فالأول يريد أن يتزوج بحبيته ياسمين رئيس والتي تجسد شخصية «فاتن»، بينما الثاني يواجه ذكريات الماضي بعد ظهور حبيبته السابقة والتي تركته من أجل المال وتزوجت برجل آخر، لتخبره أنه لم يغب عن بالها.

مسلسل ملوك الجدعنة بطولة الفنان مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ودلال عبد العزيز، والفنان الراحل يوسف شعبان، وياسمين رئيس، ورانيا يوسف، مع ظهور خاص للفنان حسن الرداد، والعم من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

شاهد أيضاً

فاطمة كشري تكشف عن سر شراء أحمد مكي تكييف لها (فيديو)

ساعد العديد من الفنانين الممثلة فاطمة كشري، في أ ز مـ تها الصحية الحالية، ويعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *