الرئيسية / فنون / نادية مصطفى تهـــــ اجم رامز جلال : هزارك سخيف وغير مقبول.. إيه الحكاية ؟

نادية مصطفى تهـــــ اجم رامز جلال : هزارك سخيف وغير مقبول.. إيه الحكاية ؟

غضــــ  بت الفنانة نادية مصطفى، بسبب ما قاله الفنان رامز جلال لمطرب المهرجانات حمو بيكا بالأمس، في برنامج مقالبه “رامز عقله طار”.

وكتبت نادية مصطفى- عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”- مش كفاية بيتريق على اللي جايبهم هتتريق كمان على الناس المحترمة اللي قاعدين في بيوتهم وفي حالهم.. مفهمتش ايه الإيفيه أو ايه اللي يضحك في أنه يقوله مانت لازم تقع مانت لابس جزمة أركان فؤاد !!!!!!”، وتابعت: “وإذا كان دا هزار فهو هزار سخــ يف وغير مقبول”.

وكان رامز جلال قد سخر من حمو بيكا أمس، قائلًا: “البدلة اللي لابسها حمو بيكا مش مفصلها تزري، دي معمولة عند منجد، وفين الطربوش يا بيكا.. وليك حق تقع مانت لابس جزمة أركان فؤاد”.

وأضاف رامز ساخـــ رًا: “حمو بيكا على سجيته ومش مستوعب حجم الشهرة اللي وصل لها، وسايب كرشه يكبر”.

وكان حمو بيكا ولوردينا ثالث ضحـــ ايا رامز جلال في “رامز عقله طار”، حيث كان أول ضحـــ اياه المطرب أحمد سعد، والثاني لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي.

ويواصل النجم رامز جلال تقديم مُغامراته السنوية من خلال مقالبه، ويُقدم هذا العام برنامج «رامز عقله طار»، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغـــ امرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛـــ ﺎرة واﻟرﻋـــ ب ﻟﻠﺿﯾف، ما يُزيد من فــــ زعه وخــــ وفه.

ومن بين ضـــ حايا رامز جلال في برنامجه الجديد، النجوم: دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم.

برنامج رامز جلال “رامز عقله طار” يعرض يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على “MBC مصر” الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على “MBC مصر” 12:00 منتصف الليل.

 

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *