الرئيسية / فنون / «فان ديزل العرب».. هكذا أطلق جمهور السوشيال ميديا على الفنان أحمد مكي

«فان ديزل العرب».. هكذا أطلق جمهور السوشيال ميديا على الفنان أحمد مكي

نجاح كبير حققه الفنان أحمد مكى بشهادة الجمهور بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل «الاختيار 2»، والذي يتم عرضه عبر شاشة قناة «on e».

وتعتبر هذه المرة الأولى التى يقدم فيها الفنان أحمد مكى دورا خارج نطاق الكوميديا وعلى الرغم من ذلك أشاد الجمهور بطلته منذ المشهد الأول لفت الانتباه بإجادته للدور وأيضا الشكل الذي ظهر به والذي جاءت تعليقات كثيرة عليه حتى أن الجمهور أطلق عليه «فان ديزل العرب».

وحدث هذا الأمر من خلال بوستر انتشر للفنان أحمد مكى عبر مواقع التواصل الاجتماعى يظهر فيه هو والنجم العالمى فان ديزل بنفس الزى ونفس الإطلالة وبدا يشبهان بعضهما للغاية.

مسلسل الاختيار 2

مسلسل «الاختيار2» هو بطولة أحمد مكى وكريم عبدالعزيز وإياد نصار وانجى المقدم وأسماء أبو اليزيد وبشرى، وعدد أخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى ومحمد محمود عبدالعزيز ونضال الشافعى، وهو من تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمي.

يجسد الفنان أحمد مكى خلال أحداث مسلسل «الاختيار 2» شخصية يوسف رفاعى وهو ضابط ينشق عن قوات الشرطة وينضم للجماعات الإرهــــ ابية.

مسلسل خلصانة بشياكة
أما عن آخر الأعمال الدرامية التى كان قد قدمها الفنان أحمد مكى فكانت مسلسل «خلصانة بشياكة» والذي شارك فى بطولته بجانب دينا الشربيني وشيكو وهشام ماجد وويزو وبيومى فؤاد وانتصار وعدد أخر من الفنانين.

 

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *