الرئيسية / فنون / فيديو.. إيمان البحر درويش: أغاني هاني شاكر فيها “دلع ستات” ومصطفى كامل أساء لي وعلي الحجار لا يحبني ولن أمنحه شرف الغناء له

فيديو.. إيمان البحر درويش: أغاني هاني شاكر فيها “دلع ستات” ومصطفى كامل أساء لي وعلي الحجار لا يحبني ولن أمنحه شرف الغناء له

حل المطرب إيمان البحر درويش ضيفا على برنامج “العرافة” من تقديم الإعلامية بسمة وهبة عبر قناة المحور.

تحدث إيمان البحر درويش عن رأيه في ابناء جيله من المطربين، وقال إن محمد منير قدم “سو يا سو” وهي أغنية لا تعجبه لكنها نجحت مع الجمهور، في حين أحبه عندما غنى “ما نرضاش” وقدم أغاني مع الشاعر عبد الرحيم منصور.

قال درويش، إن الفنان هاني شاكر يختار أغاني لا يمكن الميل لها، مثل أغنية “لو بتحب حقيقي صحيح”، قائلًا: “الأغنية دي معمولة لواحدة ست وليست لرجل.. الأغنية فيها دلع شوية”.

أضاف أن هاني شاكر يقوم باختيارات لا تناسب ذوقه، وأن أغنية “لو بتحب حقيقي” كان من المفروض أن تغنيها مطربة، لأن لحنها به نعومة ودلع، وكلماتها تقول “كنت وقفت في وش الريح”، ومن يقف في مواجهة الريح هو الرجل وليس المرأة.

قال إيمان البحر درويش إنه لا يحترم تاريخ اي فنان غيره، لأنه الوحيد بين ابناء جيله الذي لم يغني أغنية “من غير ليه” للموسيقار محمد عبد الوهاب، بعد تحقيقها النجاح، مشيرا إلى أن مدحت صالح ومحمد الحلو وعلي الحجار، يمكنهم غنائها، أما محمد منير فلم يغنها لأنها لا تناسب نوعية الأغاني التي يقدمها.

كشف درويش عن موقفه من الفنان علي الحجار، قائلا إنه شعر بالغـــ يرة الفنية منه بعد تقديمه لأغنيتي “لما كنت عيدك” و”لما الشتا يدق الببان”، لكنه لا يشعر بالغيرة منه كمطرب.

رفض إيمان البحر درويش أن يغني مقطع من أغنية لعلي الحجار، مبررا ذلك بأن الأخير رفض مشاركته تقديم حفل غنائي يغني كل منهما أغاني الآخر، وبعدها قبل فعل نفس الشيء مع محمد الحلو.، ولم يقبل طلب بسمة وهبة بالمبادرة بالغناء له، وقال مستنـــ كرا: “مش همنحه الشرف ده”.

تذكر “درويش” موقف وصفه بأنه أظهر حقيقة مشاعر علي الحجار تجاهه في بدايتهما الفنية، حين قابله وقال له “المطرب الجميل”، وهو مصطلح رأى أن الحجار من خلاله يعتبره مجرد شكل جميل يعجب الفتيات وليس مطربا حقيقيًا.

في حق الرد وضح أن مصطفى كامل اعتذر له ولكنه لم يقبل الاعتذار، : ”لما تشتمني في شارع ما تصالحنيش في حارة“ وتابع أن لم يتولى منصب نقيب الموسيقيين إلا شهرا ونصف الشهر تقريبًا؛ لعدم قانونية الانتخابات.

ويعد برنامج “العرافة” امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضـــ ح وكشـــ ف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصـــ دمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفـــ اجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

 

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *