الرئيسية / فنون / لوردينا بعد ظهورها مع رامز جلال: استمتعت بالمقلب ولم أكن على علم بما سيحدث

لوردينا بعد ظهورها مع رامز جلال: استمتعت بالمقلب ولم أكن على علم بما سيحدث

شاركت الراقصة البرازيلية لوردينا في الحلقة الثالثة من برنامج المقالب «رامز عقله طار»، والخاص بالفنان رامز جلال عبر قناة إم بي سي مصر، الذي شهد ظهورها رفقة المطرب الشعبي حمو بيكا.


قالت لوردينا «المقلب كان رائعا، ولا أنكر أنني استمعت به كثيرا، فأنا لم يكن لدي أي سابق معرفة بالفنان المصري رامز جلال فهذه أول مقابلة معه، ولكنني وجدته شخص جيد وذات روح مرحة للغاية، كما شاركني صديقي الفنان حمو بيكا الذي أحب أغنياته وأرقص عليها».

وتصدر رامز جلال خلال الحلقتين الأولى والثانية من البرنامج التريند وحقق أعلى نسب مشاهدة، وكانت الحلقة الأولي مع الفنان أحمد سعد والحلقة الثانية للاعب كرة القدم رمضان صبحي.



جدير بالذكر أن برنامج «رامز عقله طار» تقديم رامز جلال، ويستضيف خلاله عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، منهم دينا الشربيني، أحمد سعد، معتصم النهار، محمد هنيدي، حمو بيكا، كنده علوش، ملك قورة، رمضان صبحي، ريم مصطفى، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، أمينة، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد عبد الرحمن، رحاب الجمل، مروان محسن، حمادة هلال، أحمد مالك، محمود عبدالرحيم جنش، محمد مجدي أفشة.

فكرة برنامج رامز هذا العام تقوم على استقطاب المشاهير إلى المملكة السعودية بحجة افتتاح ملهى كبير، سيقوموا بالترويج له من خلال إعلان ليقعوا ضحية مقلب رامز من خلال إقناعهم ركوب طائرة وأثناء تواجدهم فيها يحدث عطل ويضطرون للسقوط من النافذة إلي حمام السباحة.

شاهد أيضاً

اختارتها “الفوربس” كواحدة من أفضل 30 مصممة.. ما لا تعرفه عن غادة والي عروس حسن أبو الروس

احتفل الفنان حسن أبو الروس بزواجه من غادة والي وسط حضور نخبة من النجوم، فمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *