الرئيسية / فنون / سعد الصغير يفتح النـــ ار على مدحت العدل: الجمهور عرفك بعد السوشيال ميديا ويؤكد: تعلمت من رضا البحراوي وأتمنى أن يلحن لي عمر كمال أغنية

سعد الصغير يفتح النـــ ار على مدحت العدل: الجمهور عرفك بعد السوشيال ميديا ويؤكد: تعلمت من رضا البحراوي وأتمنى أن يلحن لي عمر كمال أغنية

حل المطرب سعد الصغير ضيفا على برنامج “شيخ الحارة والجريئة” من تقديم المخرجة إيناس الدغيدي.

قال المطرب سعد الصغير، إنه حزن من تشبيه الكاتب مدحت العدل له بالمطرب الحمار، مؤكدا أنه سيناريست، ويعرف أن هذه الأغنية كانت في سياق درامي، متابعا: «أنا بحب الحمار، وهقولك على حاجة بس متقطعهوش، أستاذ مدحت العدل معروف بقاله 25 سنة، بس الجمهور عرفه لما طلعت السوشيال ميديا، واتكلم عن الزمالك، عشان الأستاذ سامي العدل الله يرحمه، هو كان اللي معروف بيتكلم عن الزمالك».

وأضاف «الصغير» خلال استضافته في برنامج «شيخ الحارة والجرئية»، المذاع على فضائية «القاهرة والناس»، وتقدمه الإعلامية إيناس الدغيدي، أن الزمالك لديه أزمة مالية، وأراد تجديد عقد اللاعب فرجاني ساسي، مؤكدا أنه كان يجب على مدحت العدل الذي يمتلك مالا أن يساعد الزمالك في أزمته المادية، ولا يلجأون لبيع تي شيرت الزمالك، لكي يحصل على مال، مستطردا: «أنت راجل كنت عاوز تنزل انتخابات الزمالك.. متتبرع ياعم، مكنش حد عارف مدحت العدل من جمهور الأهلي والزمالك، مرة واحدة».

وطالب المطرب سعد الصغير الكاتب مدحت العدل، بأن يتبرع بـ100 ألف جنيه، أو 10 آلاف جنيه لنادي الزمالك، مبينا أنه لم يطلب النادي الأهلي من سعد الصغير أن يتبرع بمال لأن الإدارة ناجحة وتمتلك مال متابعا: «النادي الأهلي حلو أوي وأنا مغلطش في جماهير الزمالك والزملكاوي مش لسان يقف جنب النادي بتاعه اللي في أزمة».

وأشار «الصغير»، إلى أنه كان يتلقى أجره في الماضي من خلال حصوله على لحمة أو كسكسي، وعمل لمدة عامين بهذا الشكل، ولكن بعد تكوين الفرقه أصبح يحصل على مال مستطردا: «كنت بشتغل بعشوة بروح أطبل في التنجيد».

وطالب المطرب سعد الصغير من الإعلامية إيناس الدغيدي حذف سؤال من أجل أولاده، مؤكدا أن السؤال يتضمن واقعة حدثت منذ 3 سنوات وهو لا يريد أن يذكرهم بشيء يسيء لهم، مبينا أنه يقدر أولاده و«يعملهم حساب عشان كبروا وبقى عندهم صحاب فبعد إذنك بلاش السؤال ده، وأنا ربنا يسامحني يغفرلي، ومحمود ومنة وتوتي والجمهور لو كنت عملت حاجة سامحوني عشان لو مت الناس تبقى مسامحاني».

كشف سعيد الصغير عن رأيه في عدد من الفنانين في فقرة “عدو ولا حبيب”، واختار عدو واحد فقط، هو الدكتور مدحت العدل، بسبب تصريحاته ضده ووصفه بمطرب الحمار، قائلا إنه يرفض العمل معه مستقبلا حتى لو عرض عليه أجر بملايين الجنيهات، بسبب عدم احترام مدحت العدل له.

تحدث سعد الصغير عن عدد من المطربين الشعبيين وقال إن حكيم أستاذه، وأنه يتمنى أن يلحن له عمر كمال أغنية، كما أنه يتعلم من رضا البحراوي.

 

شاهد أيضاً

شيرين رضا: ياريت حفيدي يطلع صوته حلو زي عمرو دياب – فيديو

كشفت الفنانة شيرين رضا صفات تتمنى أن يحملها حفيدها من ابنتها نور عمرو دياب، وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *