الرئيسية / فنون / صور وفيديو.. زوجة ويل سميث ترتدي الحجاب بالتزامن مع شهر رمضان وتؤكد: رسالتي هي تقبل الآخر والاخـــ تلاف بالأديان

صور وفيديو.. زوجة ويل سميث ترتدي الحجاب بالتزامن مع شهر رمضان وتؤكد: رسالتي هي تقبل الآخر والاخـــ تلاف بالأديان

فاجـــ أت النجمة العالمية جادا بينكيت زوجة النجم ويل سميث جمهورها ومتابعيها عبر حسابها بموقع “انستجرام”، بمجموعة صور لها وهي ترتدي الحجاب تزامنا مع حلول شهر رمضان، وعلقت علي الصور ممازحة متابعيها :”أعتقد فعلاً أن لون الخوخ في الشرق الأوسط يناسبني”.

ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها عبر حسابها، حيث حصدت الصور قرابة مليون إعجاب، والكثير من التعليقات والتهاني ببداية شهر رمضان، مؤكدين أنها توصل رسالة بتقبل الأخر واختلاف الأديان.

من ناحية أخري يبدو أن جادا بينكيت سميث زوجة النجم العالمي ويل سميث تعرف جيدًا كيف تنفق أموالها، فالممثلة البالغة من العمر 49 عامًا تحدثت حول كيفية وضع الحدود المالية بينها وبين ابنتها ويلو البالغة من العمر 20 عامًا، وذلك في حلقة جديدة من برنامجها علي Facebook Watch Red Table Talk.

وفى حديثها عن المواقف المحـــ  رجة قالت جادا: “أنا لا أقرض المال.. أنا فقط أعطي المال الذي أرغب في تقديمه كهدية.. لأن ذلك يسبب الكثير من المشـــ   اكل”.

وأشارت الممثلة الأمريكية إلى أنها “تهدف إلى توصيل رسالة مهمة، وهي تقبل الآخر والاخـــ  تلاف بالأديان”.

وعلقت: “أعتقد أن اللون المشمشي في الشرق الأوسط يناسبني كثيرا”.

وكانت قد اعترفت جادا سميث أمام زوجها بتفاصيل الخيانة وكشف كل ذلك من خلال فيديو وهي تجلس علي طاولة وعينها بعين زوجها النجم الشهير ما جعلها تتصدر قوائم البحث .

جلست المغنية البالغة من العمر 48 عامًا مع زوجها لإجراء محادثة حميمة في برنامجها على ‪Facebook ،Red Table Talk وكشفت عن أن صداقتها تطورت مع أوجست قبل حوالي أربع سنوات، وفي نفس الوقت كان الزوجان يمران بوقت صعب وقد انفصلا، حسبما ذكر موقع جريدة ديلي ميل البريطانية

.

 

شاهد أيضاً

تامر حسني يقبل يد طفل من ذوي القدرات الخاصة على المسرح – فيديو

في لفتة إنسانية حرص الفنان تامر حسن على تحية طفل من ذوي القدرات الخاصة حضر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *