الرئيسية / فنون / 7 معلومات عن سارة مراد التي التي تستدرج ضيوف برنامج “رامز عقله طار”.. أبرزها جنـــ سيتها

7 معلومات عن سارة مراد التي التي تستدرج ضيوف برنامج “رامز عقله طار”.. أبرزها جنـــ سيتها

استعان الفنان رامز جلال بالإعلامية سارة مراد كوجه جديد لاستــــ  دراج الضيوف في حلقاته. في المقلب الجديد ببرنامج “رامز عقله طار”.

وبعد أن يجري الضيف جولة في مدينة الملاهي بصحبة الفنان السعودية حسن العسيري تأتي مهمة سارة في توجيه مجموعة من الأسئلة للضيف ثم إقناع الضيف بتجربة مركبة جديدة في الملاهي وإجراء قرعة لإختيار 5 أشخاص من الجمهور يخوضون التجربة بصحبته وبعدها يبدأ المقلب وترتفع المركبة في الهواء ثم تتوقف فجـــ أة.

رامز استعان بالإعلامية سارة مراد، لتوجيه مجموعة من الأسئلة للضيف ثم إقناعه بتجربة مركبة جديدة في الملاهي وإجراء قرعة لاختيار من سيخوض التجربة بصحبته، ويقع اختيارها على رامز جلال، المتخفي في زي رجل هندي، وبعدها يبدأ “المقلب” وترتفع المركبة في الهواء ثم تتوقف فجـــ أة.

تايم نيوز يستعرض أبرز المعلومات عن سارة مراد، التي ظهرت مع رامز جلال، في برنامج “رامز عقله طار”.

سعودية الجنسية وتعيش في الإمارات، يتابعها حوالي 305 ألف شخص عبر حسابها على إنستجرام.

حصلت على بكالوريوس في تصميم الجرافيك عام 2009 من كلية دار الحكمة بالسعودية، ثم التحقت بمعهد Esmod وحصلت على شهادة إعداد الأزياء.

تمتلك مدونة وتنشر الكثير من الصور تتحدث فيها عن أحدث صيحات الموضة خاصة للمرأة الخليجية.

بدأت العمل الإعلامي كمذيعة من خلال قناة “روتانا خليجية” فقدمت “فاشن تايم” لخبرتها في الأزياء وذلك عام 2013، لتصبح أول فتاة سعودية تُقدم برنامجاً عن الأزياء.

اختيرت كسفيرة لماركة Nuxe الفرنسية لمستحضرات التجميل، والعناية بالبشرة في الشرق الأوسط، وسفيرة العالمة التجارية “نيفيا” للعناية بالبشرة في الشرق الأوسط.

شاركت في لجنة التحكيم لاكتشاف المواهب مع مجلة Vogue بنسختها الإيطالية في زيارتها للسعودية عام 2015، أجرت أول تغطية لقيادة المرأة في المملكة العربية السعودية.

في 2017، أزالت الماكياج الذي كانت تضعه على وجهها، على الهواء، في إحدى حلقات برنامجها “صباح الخير يا عرب” على قناة MBC، كي تؤكد أن الفتاة عليها أن يكون بداخلها ثقة كبيرة.

 

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *