الرئيسية / فنون / كريم عفيفي يفتح النـــ ار على ميريام فارس بعد إعلانها الجديد: “هي جاية عندنا ليه؟”

كريم عفيفي يفتح النـــ ار على ميريام فارس بعد إعلانها الجديد: “هي جاية عندنا ليه؟”

ها جم الفنان الشاب كريم عفيفي، ظهور ميريام فارس في أحد الإعلانات المروجة لأحدى الشركات العقارية بصحبة الفنان آسر ياسين، وعبر عفيفي عن استيا ئه من تقديم ميريام فارس لإعلان في مصر عبر تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة ” تويتر ” وقال فيها ” هي مش قالت أنها تقيلة على مصر جاية تعمل اعلانات عندنا ليه “، مما أثار تساؤل البعض لمعرفة سبب تصريحاته

يشير كريم عفيفي لتصريح قديم قالته ميريم فارس في أحد المؤتمرات الصحفية المقامة على هامش مهرجان موازين في المغرب عام 2019، فبعد توجيه سؤال لها من أحد ممثلي الجرائد المصرية عن سبب عدم تقديمها لحفلات غنائية في مصر، جاء رد فارس بأن قبل الثورة كانت تُقيم حفلات بشكل أسبوعي في مصر ولكن توقفت الحفلات لفترة وفي تلك الفترة كبرت وأصبحت تُقدم حفلات بأجر أعلى كثيرًا مما كانت تتقاضاه في الماضي، وأكملت فارس حديثها قائلة ” أنا أصبحت تقيلة على مصر “.

قُوبلت تصريحات ميريام فارس بالهـــــ جوم الشديد سواءً داخل مصر أو خارجها واتهمها البعض بالغرور الذي يُهـــ لك الفنان وطالبها الكثير بالإعتذار للشعب المصري وهو ما قدمته في بيان رسمي وقالت ” أعتذر من الشعب المصري فقد خانني التعبير ” وأوضحت مقصدها بأنها أصبحت تطلب أجر عالي من متعهدي الحفلات وأنها لم تقصد ابدًا الإسا ءة لمصر.

الجدير بالذكر أن كريم عفيفي يشارك في بطولة مسلسل ” نجيب زاهي زركش “، المسلسل من بطولة النجم يحيى الفخراني، انوشكا، هالة فاخر، إسلام إبراهيم وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج شادي الفخراني.

يدور المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية “نجيب” التي يجسدها الفخراني، وهو ثرى صاحب ممتلكات كثيرة، يعيش في قصر فخم، وتتوفى زوجته التي تجسد دورها الفنانة هالة فاخر في أولى حلقات المسلسل، تاركة له ٣ أبناء يدعون “مسعد” و”سعيد” و”سعد” يجسد أدوارهم بالترتيب، الفنانون الشباب رامز أمير وإسلام إبراهيم وكريم عفيفي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة “سينرجى”.

“نجيب زاهي زركش” يناقش العديد من القضايا الاجتماعية، بطريقة بسيطة تحتوي على جزء لايت كوميدي، ليسهل على المشاهد تلقى الرسالة، المتمثلة في ضرورة التمسك بمبادئ وقيم قاربت على الاختفاء من المجتمع، وإعادة طرحها على الجيل الجديد.

يناقش المسلسل علاقة الأب بالأبناء بطريقة واقعية مشابهة لنماذج في حياتنا اليومية، ويبرز العلاقات الإنسانية بين أفراد المجتمع، وعددًا من القضايا الشائكة وكيفية إيجاد حلول لها، خاصة أن شخصية “نجيب” تمتلك مؤسسة لرعاية الأيتام وأطفال الشوارع وفاقدي الرعاية.

شاهد أيضاً

في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل على حالة الجدل بعد لقاء ريهام حجاج مع بوسي شلبي، ردت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *