الرئيسية / فنون / فيديو – صابر الرباعي يشـــ تبك مع مصطفى قمر : من اللحظة دي إنت مش صاحبي

فيديو – صابر الرباعي يشـــ تبك مع مصطفى قمر : من اللحظة دي إنت مش صاحبي

تخلى المطرب التونسي صابر الرباعي عن هدوئه المعهود، بعد سقو طه في فخ البرنامج الكوميدي ”5 نجوم“ المعروض عبر شاشة“ MBC“، وأبدى شجاعة غير متوقعة.

البداية كانت في مؤتمر صحفي مزيف للإيقاع بالضيف، وبعد المؤتمر ذهب الرباعي لسباق سيارات يشارك فيه عدد من النجوم، فظهر الفنان متحمسا وتفوق في البداية على منافسيه قبل أن يسقــ ط في الفخ.

تصدى الفنان صابر الرباعي بشجاعة لمهاجم يعتقد أنه المتسبب في وفـــ اة أخيه في حادث سيارة، ضمن خدعة برنامج المقالب “خمس نجوم” على قناة MBC مصر.

وأثناء السباق نزلت غادة عادل وركب ”دوبلير“ مكانها، وبعد لحظات وقعت السيارة في حادث تصـــ ادم بشع، وظن صابر أن النيـــ ران اشتعــ لت فيها، فظهرت غادة ملقاة على الأرض وهي تصــ رخ بقولها ”همــ وت يا صابر، أنا عايزة أربي أطفالي“، وجاءت سيارة الإســـ عاف وأخذتها وهي منهــ ارة، بينما ظن صابر بأن الحــ ادث أسفر عن وفـــ اة شخص آخر كان بجوار غادة.

وهنا ظهر شقيق الضحية وهو يصــ رخ ويتهمه بأنه تسبب في مـــ وت أخيه، ليرد عليه صابر بكل ذهول ”اتكلم بشويش بالعقل“، ثم ركب السيارة هو ونور فكسر أخ الضـــ حية زجاج السيارة بعصا غليظة، فخرج صابر من السيارة وأمسك بشقيق الضـــ حية المز يفة وأسقـــ طه على الأرض دفاعا عن نفسه.

وتمكن صابر الرباعي من السيـــ طرة على مهاجم هشم زجاج سيارته قبل أن يكتشف المقلب، الذي اشترك فيه الفنان مصطفى قمر، والفنانتان نور وغادة عادل، وعاتبهم قائلا: “مش مسامحكم، ومصطفى قمر من اللحظة دي مش صاحبي.”

وفي هذه اللحظات ظهرت غادة عادل ومصطفى قمر، فاطمأن صابر وأدرك أنه سقط في المقلب ولكنه لم يكن راضيا، مرددًا ”وقعتوا قلبي“ .

برنامج «خمس نجوم» برنامج ترفيهي يندرج تحت نوعية برامج «المقالب» التي أصبحت مميزة خلال الموسم الرمضاني.

يشارك في تقديم البرنامج كل من غادة عادل ومصطفى قمر ونور وكريم فهمي ومحمد الشرنوبي، وصور كل فنان 6 حلقات من البرنامج.

الفنانون خلال البرنامج يؤدون دور المذيع ويستد رجون الضيف، ويجرون به مقلب ومن ضمن المقالب تغيير سيارة الفنان المقرر أن يكون ضيف الحلقة، كما يشهد البرنامج حدوث إنفجــ ارات كبيرة خلال تواجد ضيف الحلقة.

وأبرز الوجوه التي وقعت في مقلب «خمس نجوم» هي صابر الرباعي وهيفاء وهبي ونيكول سابا ووائل جسار وحسن شاكوش.

 

شاهد أيضاً

اختارتها “الفوربس” كواحدة من أفضل 30 مصممة.. ما لا تعرفه عن غادة والي عروس حسن أبو الروس

احتفل الفنان حسن أبو الروس بزواجه من غادة والي وسط حضور نخبة من النجوم، فمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *