الرئيسية / Uncategorized / لن تصدق كم تبلغ ثروة الكينج محمد منير .. وهذه هى زوجتة التى طلقها بعد 50 يوم

لن تصدق كم تبلغ ثروة الكينج محمد منير .. وهذه هى زوجتة التى طلقها بعد 50 يوم

مثل ما ذكر التاريخ السيدة ام كلثوم و عبدالحليم حافظ، سيذكر اسم الكينج محمد منير ، الذي شكل لنفسة لون مختلف عن جيله و نجح بطلاقة ، الذي كسب جمهور داخل مصر و العالم ايضا ، و جمهور من داخل الوسط الفني ، هو نسخة لم و لن تتكرر ، هو فنان مطألق بجدارة في الطرب الفني الاصلي، الذي جذب صوته الطربي جيل كامل الثمانينات و التسعينات بالرغم من لونه الغنائي المختلف في هذه الفتره الا انه حصل علي مجد و شهره استمرت حتي وقتنا الحالي.

الفنان محمد منير هو اخر الزمن الجميل ، الذي اطلق عليه الجمهور باسم الكينج منير ، له شكل و حركات يد و صوت غنائي و لون غنائي مختلف و مميز ، الذي تميز ايضا في اعماله الفنية المتنوعه في السينما و الدرامة و المسرح.

– نشأتة

الفنان محمد منير ولد عام 1954 هو من مواليد محافظة أسوان قرية منشية النوبة ، ويبلغ عمره الآن حوالى 66 عاما ، واسمه بالكامل هو محمد منير محمد أبا يزيد جبريل متولي، و تخرج من كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان

– قصة زواج منير

وقد تزوج النجم محمد منير لمرة واحدة فقط خلال حياته بعد سنوات طويلة من العزوبية بلغت حوالى 50 عاما، من فتاة من أصول نوبية كانت تعيش فى باريس، تدعى داليا يوسف وكان يبلغ عمرها حينها حوالى 40 عاما.

وتعرف عليها الكينج محمد منير صدفه عند طريق أحد الأصدقاء المشتركين، وبعد عدة أسابيع تم الزواج فى حضور أفراد الاسرتين فقط عام 2014.

ولكن بعد قصة الحب بينهم الا انه تم الانفصال عنها بالطلاق بعد مدة قصيرة جدا من الزواج ، ظل الزواج بينهم لمدة لا تتجاوز 50 يومآ ، وعندما سأل عن سبب الانفصال رفض منير الاجابة و قال انها امور شخصية احب ان احتفظ بها و بخصوصيتها.

– اعماله الفنية

البوم شبابيك هو بداية انتشار منير لعل الجمهور يتذكر ألبوم شبابيك وخاصة من عاشوا فى الثمانيات والتسعينات ، فقد ارتبطوا بأغانى منير وألبوماته بشكل خاص بالرغم من لونه المختلف في هذا الوقت ، وليس جيل الثمنينات و التسعينات فقط ، و لكن تمكن الكينج منير من أن يجمع عدة أجيال وكلهم يستمعون لأغانيه ويرددوها دائما ويحفظوها علي سبيل المثال أغنية لما النسيم هي من علامات منير في ذاكرة الجمهور حتي وقتنا الحالي.

وفى بداية مشواره الفنى تواصل مع فنانى النوبة ، ومنهم المطرب زكي مراد النوبي، وبدء انطلاق و نجاح منير بعدما تعرف على المطرب أحمد منيب.

– بداية الكينج منير

مع صديقة احمد منيب النوبي عندما ذهب مع الكينج الي هاني شنودة الموسيقار، وطلب منه منيب انه يعمل مع منير و حاول اقناعه انه يمتلك صوت عاذب و مختلف ، الجدير بالذكر ان هاني شنودة هو من اكتشف النجم عمرو دياب ، و قد وافق هاني شنودة علي طلب احمد منيب و قرر ان يعمل مع منير و هو من ساهم في البوم منير ( شبابيك ، علموني عنيك ).

ثم احمد منيب قام بتشكيل فرقة غنائية مع منير وحققوا نجاح كبير بعدما طرحوا ألبوم شبابيك عام 1981، وحقق مبيعات قياسية حينها، ومن بعدها توالت الألبومات الغنائية التى طرحها وذاعت شهرته وأصبح من أهم النجوم فى الوطن العربى بأكمله.

– اهم الالبومات الغنائية

ومن أهم الألبومات الغنائية التى قدمها الكينج خلال مسيرته وحققت نجاحا كبيرا: ( في عشق البنات عام 2000 ) ( أنا قلبي مساكن شعبية عام 2001 ) و( الأرض، السلام ) عام 2002، و( أحمر شفايف ) عام 2003، و ( حواديت )عام 2004، و( امبارح كان عمري عشرين ) عام 2005، و (طعم البيوت )عام 2008 وغيرها الكثير الذي قدمت نجاح باهر في تاريخ الكينج منير.

وتميز ايضا منير في تجربة التمثيل و هو شارك فى عدة أفلام تصنف من أهم الأفلام فى تاريخ السينما المصرية من اعماله الفنية ( فيلم حدوته مصرية ، واليوم السادس وفيلم المصير ) و كان من اخراج المخرج العبقري الراحل يوسف شاهين و اطلق منير في هذا الفيلم أغنية الشهيرة على صوتك التى حققت نجاحا باهرا.

– ثروة الكينج منير

رغم شهرة الكينج محمد منير الواسعة، ومشواره الفنى الطويل الا انه لم يجمع الكينج ثروة كبيرة ، فقد بلغ حجم ثروته وفقا لبعض المواقع المتخصصة بثروات النجوم والفنانين لحوالى 19 مليون دولار أي ما يقارب حوالى ل 290 مليون جنيه ، و هذا رقم قليل جدا لمشوار و نجاح الكينج منير علي الرغم من انه اكثر ايرادات في الحفلات الغنائية و الافراح ايضا ، و في ايرادات اعماله الفنية.

الجدير بالذكر ان منير حالة فريدة من نوعها لم تتكرر بكل تفاصيله وطريقته في الحديث و حركاته الغنائية وصوته العذب الساحر الذي يأخذك معه لعالمه الخاص، تمكن منير من مزج الغناء الغربى بالشرقى بموسيقى الجاز، و هذا ما جعل منير مميز حتي وقتنا الحالي.

 

شاهد أيضاً

بعد منشور فتاة مصر الجديدة.. هذه نصائح لتجنب كاميرات التجــ سس في غرف الفنادق والمحلات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بوست في إحدى الجروبات باسم مصر الجديدة هليوبليس، تروي فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *