الرئيسية / فنون / فيديو- خذلوني جداً وكل حاجة مش عجباني وسألجأ للقضاء وانتظروا اللي هيحصل.. تفاصيل الأز مة بين مصطفى قمر ومنتجين برنامج “5 نجوم”

فيديو- خذلوني جداً وكل حاجة مش عجباني وسألجأ للقضاء وانتظروا اللي هيحصل.. تفاصيل الأز مة بين مصطفى قمر ومنتجين برنامج “5 نجوم”

أعلن الفنان مصطفى قمر، عن استيائه وللجوءه للقضاء ضد ما حدث معه ببرنامج “5 نجوم” الذي يعرض حاليا على قناة “MBC مصر”، موضحا بأنهم لم يحفظوا قيمته وتاريخه الفني، بأولى تجاربه في عالم تقديم البرامج.

وشارك مصطفى قمر، جمهوره بفيديو له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، روى فيه المشكلة قائلا: “تصورت أنني أتعامل مع كيان يعرف قيمة الناس ويحفظ لهم مكانتهم، ويقدر تاريخهم الكبير في الفن والنجاح.

استكمل: ولكن ظني خاب للأسف وشعوري بالحـــ  زن والإند  هاش هو ما دفعني للتعليق على تصرف غير مسؤول يقترب لحد المهزلة، وهو ما قد يدفعني للتدقيق في تعاملاتي مستقبلا، ولن أنتظر طويلاً لتصحيح هذا الخطأ”.

وأضاف: “ده أول فيديو بتكلم فيه عن مشكلة الدعايا اللي نزلت خطأ في برنامج 5 نجوم اللي نزلت في الشوارع والتريلر والبرومو اللي نزلوا مش مظبوط، كل حاجة مش عجباني.. خذلوني جدا الأخوة المنتجين اللي كنت فاكر إنهم هيلتزموا معايا باسمي وتاريخي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Moustafa Amar (@moustafa.amar)

تابع: دلوقتي أنا بلجأ للحل القانوني من خلال المحامي بتاعي الأستاذ ياسر قنطوش، بيعمل اللازم، وانتظروا اللي هيحصل”.

 

شاهد أيضاً

هبة طوجي: الأمومة مهنة ذات دوام كامل وتكشف سبب اختيار باريس لإنجاب طفلها (فيديو)

عبرت الفنانة اللبنانية هبة طوجي عن سعادتها بإنجاب طفلها الأول وأوضحت أن الأمومة تعتبر مهنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *