الرئيسية / فنون / محمد رمضان ينقذ شقيقه وينجو من المـــ وت في أحداث الحلقة الثانية من مسلسل موسي

محمد رمضان ينقذ شقيقه وينجو من المـــ وت في أحداث الحلقة الثانية من مسلسل موسي

بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل «موسي» بطولة محمد رمضان وهبة مجدي وعارفة عبدالرسول بنجاة موسى صالحين، الشخصية التي يجسدها محمد رمضان وشقيقه «رويعي» الذي يجسده الممثل الشاب مصطفى غريب، من المــ وت، بعد إلقاء نفسه أسفل القطار لإنقاذ شقيقه الذي قام ضابط إنجليزي بإلقائه أسفل عجلات القطار.

وخلال أحداث الحلقة الثانية فشل موسى في منع شقيقه من التجنيد في الجيش الإنجليزي، بعد أن قام عساكر الإنجليز بتقييده، وخلال الأحداث أيضًا أصيب محمد رمضان «موسى» بالإحبــ اط بعد زواج «نجاة» وتجسدها الفنانة تارا عماد بنت العمدة، التي يحبها «حميدو» الذي يجسده محمد أحمد ماهر شقيق شيخ البلد ابن «شداد» الذي يجسد دورة رياض الخولي.

تنتهي أحداث الحلقة الثانية بتلقي «حنفية» والدة موسى الشخصية التي تجسدها عارفة عبدالرسول، ضـــ ربة «شومة» أثناء تدخلها لإنقاذ ابنها.

المسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن تدور أحداثه في فترة الخمسينيات أثناء الاحتـــ لال الإنجليزي لمصر، ويلقي المسلسل الضوء على شخص في إحدي قري محافظة الأقصر تو في والده منذ صغره ويعمل حدادا وتحمل مسؤولية أشقائه ويواجه العديد من المشـــ اكل والأزمــــ ات.

تستمر الأحداث وسوف يقوم الشاب بتشكيل مجموعة فدائية لتطهير البلاد من الاحتـــ لال الإنجليزي في جنوب الصعيد، وحياته تنقلب رأسا على عقب، بعد مقابلته بإحدى السيدات وسفره إلى القاهرة، وسوف يعمل في التجارة ويصبح من الأغنياء في مصر.

 

شاهد أيضاً

فاطمة كشري تكشف عن سر شراء أحمد مكي تكييف لها (فيديو)

ساعد العديد من الفنانين الممثلة فاطمة كشري، في أ ز مـ تها الصحية الحالية، ويعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *