الرئيسية / فنون / فيديو – بكاء هسـ تيري للفنانة هيفاء وهبي بعد تسببها في مـ وت فنان شهير بحــــ ادث سيارة

فيديو – بكاء هسـ تيري للفنانة هيفاء وهبي بعد تسببها في مـ وت فنان شهير بحــــ ادث سيارة

حظي مقلب برنامج خمس نجوم حلقة هيفاء وهبي بنسب مشاهدات مرتفعة بعد إذاعة الحلقة، مساء أمس، على قناة «MBC مصر»، وذلك بعد ما دخلت الفنانة اللبنانية في نوبة بكاء هسـ تيري بسبب الموقف الذي تعرضت له خلال الحلقة.

وبدأ مقلب برنامج خمس نجوم حلقة هيفاء وهبي، عندما أوهم النجوم الفنانة اللبنانية أنهم بصدد تصوير إعلان لإحدى شركات السيارات، وتدخل في سباق مع كريم فهمي ومحمد الشرنوبي، ويتعرض «فهمي» لحادث خطير عندما تشتعل النيران في سياراته ويحاول فريق الإنقاذ إطفاء النيران المشتعلة فيه، بينما يتعرض «الشرنوبي» إلى إصابات وجروح، لتدخل هيفاء في حالة من البكاء الهستيري عندما يتم إيهامها أنها المسؤولة عن الحادث ومقتل كريم فهمي.

 

وحاولت الفنانة غادة عادل، الضغط على هيفاء واتهامها بأنها السبب في وفـــ اة كريم فهمي، وسؤالها عن محامٍ جيد للدفاع عنها بعد توجيه تمة القـــ تل إليها، و قامت هيفاء وهبي بالاعتــ داء على صاحب شركة الإعلان المزعوم والذي استفزها بقوله إن كريم فهمي مــــ ات.

وتدخلت غادة عادل قائلة: ليه التهــ ور في السواقة..حذرتك وقلت لك بالراحة.

وبعد اكتشاف المقلب ومعرفة أن الفنان كريم فهمي لا زال على قيد الحياة، انهــ ارت وبكــ ت الفنانة هيفاء وهبي غير مصدقة ما حدث، قائلة: “انا مكنتش مصدقة اللى بيحصل.

وبعدها انتقــ مت هيفاء وهبي من فريق البرنامج وقامت باستخدام خرطوم مياه المطافي وتوجيهه عليهم لتثأر لنفسها، مؤكدة أنها لأول مرة لا تشعر أنها في مقلب ولكنها ستنتقم منهم على طريقتها.

ويذاع برنامج المقالب «خمس نجوم» حصريًا على قناة «MBC مصر»، في تمام الساعة التاسعة مساء، ويعاد في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

وينتمي برنامج «خمس نجوم» إلى نوعية برامج الكاميرا الخفية بأسلوب غير تقليدي، ويقدمه خمس نجوم معا للمرة الأولى، هم مصطفى قمر، وغادة عادل، وكريم فهمي، ونور، ومحمد شرنوبي، ويستضيف في كل حلقة نجم في عالم الفن والرياضة والإعلام، حيث تيعرضون إلى مواقف غير متوقعة.

وكان لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم «كهربا»، لاعب النادي الأهلي، أول ضيوف البرنامج، بينما حلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ضيفة على الحلقة الثانية من البرنامج، ومن المقرر أن يشارك عدد من النجوم خلال الحلقات المقبلة منها صابر الرباعي، كندة علوش وشيرين رضا.

 

 

 

شاهد أيضاً

أول ظهور لـ نانسي عجرم مع زوجها فادي الهاشم بعد شـ ا ئعات الا نفــ صال

ظهرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مع زوجها فادي الهاشم لأول مرة منذ شــ ا ئعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *