الرئيسية / فنون / بعد ظهوره في الاختـ يار .. أحمد مكي يطلب الدعـ اء لـ هادي الجيار

بعد ظهوره في الاختـ يار .. أحمد مكي يطلب الدعـ اء لـ هادي الجيار

عرضت ليلة أمس الحلقة الأولى من أحداث مسلسل الاختيار 2، للفنانين كريم عبد العزيز وأحمد مكي على شاشة قناة «on e».

وما جذب الأنظار في عرض الحلقه الأولى من مسلسل الاختيار 2، الظهور اللافت للفنان الراحل هادي الجيار، ما دعى الفنان أحمد مكي لمطالبة جمهوره بالدعاء له.

نشر الفنان أحمد مكي صورة له جمعته مع الفنان الراحل هادي الجيار، عبر صفحته الخاصة على موقع «فيسبوك»، وعلق عليها قائلا: «نسألكم الدعاء».

مسلسل الاختيار 2 هو بطولة أحمد مكي وكريم عبد العزيز وأياد نصار وأنجي المقدم وبشرى وأسماء أبو اليزيد وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة الى عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي ونضال الشافعي ومحمد محمود عبد العزيز والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

وكانت أعربت زوجة الفنان هادي الجيار، عن سعادتها البالغة لظهور الفنان الراحل ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 2، وقالت إنه شرف كبير أن يتم إهداء العمل لروح الجيار.

وتابعت زوجة الفنان الراحل هادي الجيار، بأن بناته كن سعداء للغاية برؤيته على الشاشة في عمل فني مهم بعد رحيله.

يذكر أن الفنان هادى الجيار كان قد رحل عن عالمنا بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة بسبب إصابته بفيروس كورونا، نقل على إثرها للعناية المركزة.

يذكر أن الفنان أحمد مكي كانت آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها في السباق الرمضاني مسلسل «خلصانة بشياكة»، والذي شارك فيه بجانب دينا الشربيني وهشام ماجد وشيكو وويزو وانتصار وبيومى فؤاد.

 

شاهد أيضاً

بين أزواجها ال 5.. تعرف على أطول وأقصر زيجتين للسندريلا سعاد حسني.. طالب جامعي ونجل مطربة شهيرة

سعاد حسني أهم أهم فنانات زمن الفن الجميل التي ارتبط بها الجمهور وعشق كل أعمالها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *