الرئيسية / فنون / صور – أخطاء دراما رمضان عرض مستمر.. «موبايل واسم غلط وكتّافة أمين شرطة»

صور – أخطاء دراما رمضان عرض مستمر.. «موبايل واسم غلط وكتّافة أمين شرطة»

مع انطلاق أولى حلقات مسلسلات موسم شهر رمضان الكريم، بالتزامن مع أول أيامه، وسط شغف كبير وتلهف من قبل المشاهدين، بعد ظهور أكثر من عمل قوي، يتنافس خلاله نجوم الشباك، ويحتار بينهم المشاهدون، ومع كثرة المسلسلات وضغط أيام التصوير، تظهر بعض الأخطاء الصغيرة.

مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت تقوم بدور الرقيب على المسلسلات ولا تفوت أي خطأ مهما صغر حجمه، وسرعان ما يتم نشره عبر السوشيال ميديا، وهو ما يظهر بسبب ضيق وقت تصوير المسلسلات تارة، ورغبة المخرجين في الانتهاء من أعمالهم قبل الشهر الكريم تارة أخرى.

موبايل بالمقلوب في «ضل راجل»
وأبرز تلك الأخطاء، جاء في أولى حلقات مسلسل «ضل راجل» للفنان ياسر جلال، بعد عرضه على قناة «الحياة»، حيث ظهر بطل العمل ياسر جلال، وهو يجلس في الميكروباص ويتحدث هاتفيا مع الفنانة نيرمين الفقي، ويمسك في يده هاتف محمول «بالمقلوب»، وهو ما لاحظه الجميع.

خطأ في تتر «لحم غزال»
وفي أحداث مسلسل لحم غزال بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، جاء اسم البطلة الأول على تتر العمل، ثم تبعه من الأبطال النجمين شريف سلامة وعمرو عبدالجليل، ولكن اسم الأخير لم يُكتب بطريقة صحيحة، حيث كُتب «عمر عبدالجليل» بدون حرف الواو، بدلا من عمرو عبدالجليل، وهو ما لاحظه الجمهور وتحدث عنه.

كتافة غلط في «ملوك الجدعنة»
وفي مسلسل «ملوك الجدعنة»، لاحظ متابعو العمل في الحلقة الأولى خطأ في أحد المشاهد، حيث ظهر أحد أبطال عمل المسلسل، ويجسد دور أمين شرطة برتبة ممتاز أول، وظهرت شارة الكتف تحتوي على 4 شرائط بدلًا من 3.

تتر «بين السما والأرض» بين الخطأ والتصحيح
سادت حالة من الجدل بعد الساعات الأولى من مسلسل «بين السما والأرض» للفنان هاني سلامة، حيث وقع صناع العمل في خطأ على تتر المسلسل، وتمثل هذا الخطأ في أن المسلسل مأخوذا عن قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ، التي كتبها للسينما كل من «السيد بدير وصلاح أبو سيف»، وأخرجه الأخير، وتمثل الخطأ في إشارة صناعه إلى أنه مأخوذا عن «رواية» وليس قصة للأديب العالمي نجيب محفوظ، وهو ما تم تعديله لاحقا.

 

شاهد أيضاً

اختارتها “الفوربس” كواحدة من أفضل 30 مصممة.. ما لا تعرفه عن غادة والي عروس حسن أبو الروس

احتفل الفنان حسن أبو الروس بزواجه من غادة والي وسط حضور نخبة من النجوم، فمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *