الرئيسية / فنون / فيديو – مليون مشاهدة لمشهد اغتـــ صاب سهر الصايغ في مسلسل «الطاووس» والجمهور: مشهد حقيقي غير مصطنع

فيديو – مليون مشاهدة لمشهد اغتـــ صاب سهر الصايغ في مسلسل «الطاووس» والجمهور: مشهد حقيقي غير مصطنع

تصدرت الحلقة الثانية من مسلسل “الطاووس” بطولة الفنان جمال سليمان، تريند مؤشر البحث جوجل، نظرا لتصاعد الأحداث بشكل مثير أبرزها واقعة الاغتــ صاب التي تعرضت لها شخصية “أمنية” التي تقدمها الفنانة سهر الصايغ، على يد مجموعة من الشباب.

سهر الصايغ

وحقق مشهد تعرض أمينة “سهر الصايغ” للاغتــ صاب على يد مجموعة من الشباب مليون مشاهدة في أقل من 7 ساعات نحو مليون مشاهدة، كما أبهرت سهر الصايغ الجمهور بأداء الشخصية، تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

وأبرزت الحلقة مدى المعاناة التي تتعرض لها شخصية «أمينة»، الفتاة التي تعمل في النظافة من أجل الإنفاق على والدها الذي لا يعمل وشقيقتها التي انفصلت عن زوجها، فضلاً عن الإنفاق على تعليمها وحصولها على الشهادة الجامعية، لكنها في حاجة إلى المال من أجل دفع مصاريف حصولها على الشهادة، مما تضطر إلى الذهاب إلى الساحل الشمالي، للعمل في النظافة داخل إحدى الحفلات من أجل الحصول على المال، مما يجعلها تتعرض لعملية اغتــ صاب من أصحاب نفوذ، بعدما يشاهدها أحدهم ويخطف الهاتف الخاص بها ثم يضع لها المخدر في العصير ويصطحبها هو وأصدقاؤه إلى غرفة النوم، وهناك تقع واقعة الاغتـــ صاب من قبل هؤلاء الشباب.

وألقت الحلقة الضوء على عدة قضايا اجتماعية أبرزها المحامين الذين يستغلون بعض القضايا ويحولونها إلى قضايا رأي عام من أجل المال والشهرة، وذلك من خلال شخصية (كمال الأسطول)، التي يجسدها الفنان جمال سليمان.

وحظى المشهد بثقة وإشادة الجماهير التي عبرت عن امتنانها : مشهد حقيقي غير مصطنع

 

“الطاووس”.. بطولة جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، وهبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل “الطاووس” يعرض على “النهار” الساعة 6:30 مساء، والإعادة 1:30، و5:00 صباحا.

 

شاهد أيضاً

في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل على حالة الجدل بعد لقاء ريهام حجاج مع بوسي شلبي، ردت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *