الرئيسية / فنون / محمد ممدوح يجبر منى ذكى على الإنجاب بأمريكا فى «لعبة نيوتن»

محمد ممدوح يجبر منى ذكى على الإنجاب بأمريكا فى «لعبة نيوتن»

انطلقت أحداث الحلقه الأولى من مسلسل لعبة نيوتن للنجمة منى ذكي والذي يعرض على أكثر من قناة فضائية، بتفاصيل تظهر محاوله ذهاب شخصين الي امريكا لأخذ الجنــ سية الامريكية.

وتواصلت الأحداث بظهور مني في المطار بعدما اتفقت مع زوجها على الذهاب لأمريكا في بعثة 4 أيام مع شغلها، في حين أن محمد ممدوح تايسون زوجها قام بالاتفاق مع شخص في مكتب سياحة على مساعدته للسفر للخارج مقابل 30 ألف جنيه.

حاول تايسون أن يسافر إلى أمريكا من خلال مستندات يقدمها للسفارة، لكنه فوجئ أن المستندات مزورة وغير حقيقية، ليتشاجر معه ويدخلا الحــ بس سويا، في حين أن زوجته منى ذكي كانت تكلمه على الهاتف أكثر من 100 مرة.

وتستكمل الأحداث بذهاب منى ذكي إلى أحد الشقق في أمريكا والتي تسعى لشراءها لتكون ملاذا لها ولزوجها عندما يحضر إليها، وهو ما بلغته به تلفونيا، وقد اختارت هذا المكان لأنها تعلم أن الشرطة لن تأتي إليهم وتبحث عن تأشيرتهم وإثبات وجودهم في البلد بشكل رسمي.

وتتواصل الحلقة بعدم مقدرة تايسون على الذهاب لأمريكا وهو ما تعلمه منى ذكي التي أصبحت في حيرة من أمرها بعدما هربت من رحلتها مع زملاء عملها الذين كانوا باتجاهم للعودو لمصر، لتقرر أن تتركهم وتمكث في أمريكا لتنجب هناك.

تنتهي الحلقة، بمحاولة إقناع تايسون بعودتها لمصر لكنها ترفض ذلك ويفوتها أتوبيس رحلتها للمطار للعودة إلى مصر.

مسلسل لعبة نيوتن من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمرعبد الناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري ومن إخراج تامر محسن .

ومسلسل لعبة نيوتن تدور أحداثه حول رحلة هنا وحازم اللذان يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، في إطار من الدراما الاجتماعية.

 

شاهد أيضاً

فاطمة كشري تكشف عن سر شراء أحمد مكي تكييف لها (فيديو)

ساعد العديد من الفنانين الممثلة فاطمة كشري، في أ ز مـ تها الصحية الحالية، ويعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *