الرئيسية / فنون / ابنة ياسر جلال تتعرض للإجــ هاض.. تفاصيل الحلقة الثانية من «ضل راجل»

ابنة ياسر جلال تتعرض للإجــ هاض.. تفاصيل الحلقة الثانية من «ضل راجل»

انتهت الحلقة الثانية من مسلسل «ضل راجل» للفنان الكبير ياسر جلال بعدد من الأحداث المشوقة والمثــ  يرة، والتي جذبت الجمهور وجعلته يتصدر التريند، بينما كانت المفاجــ أة في المسلسل هو الحادث الذي تعرضت له ابنته «شهد» الشخصية التي تقدمها الفنانة الشابة رنا رئيس، والتي تعرضت لحادث عقب خروجها من عيد ميلاد صديقتها.

وضمن أحداث الحلقة انتقلت «شهد» إلي المستشى بمعاونة رحال الإسعاف والشرطة لتظهر في الحلقة الثانية الفنانة اللبنانية «نور»، والتي تقدم دور طبيبة معالجة لها، وظهر معها الفنان أحمد منير، والذي يعد دكتور مساعد لها، ويحاول كل منهما معالجتها والوصول إلى التقرير الحقيقي وراء الحادث.

كشفت الحلقة الثانية من مسلسل «ضل راجل»، الذي يقوم ببطولته النجم ياسر جلال، عن توتر كبير عاشته زوجة «جلال» الشخصية التي يقدمها الفنان ياسر جلال مدرس الألعاب بعد أن علمت أن ابنتها تعرضت لحادث .

في نهاية الحلقة الثانية من مسلسل «ضل راجل» الذي يشارك في بطولته كل من محمود عبد المغنى، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسري، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين كشفت عن تعرض «شهد» ابنة «جلال» للسحل والضرب وذلك من أجل الإجهاض وهو ما تفاجئ به والدها ضمن أحداث المسلسل.

وكانت قناة «الحياة»، قد أعلنت مواعيد عرض مسلسل «ضل راجل» للنجم ياسر جلال، على شاشتها، وذلك في تمام الساعة 11:30 مساءً يوميًا، ويعاد الساعة 4:00 صباحًا، أول مرة، ثم الإعادة الثانية 7:45 صباحًا، والإعادة الثالثة 4:45 مساءً.

مسلسل “ضل راجل” تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويقدم العمل نموذجا للرجل المصرى، بأنه ظهر وسند لأهل بيته، ويبث العمل روح ضرورة احتواء الرجل لأهل بيته.

ويشارك في السباق الرمضاني الحالي عدد كبير من الأعمال الدرامية المختلفة من بينهما مسلسل اللي مالوش كبير بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان احمد العوضي ومسلسل الاختيار الجزء الثاني بطولة الفنان كريم عبدالعزيز والفنان احمد مكي ومسلسل موسي بطولة الفنان محمد رمضان ولما يقرب من ١٥ عمل درامي آخرين .

 

شاهد أيضاً

هاني شاكر: عمرو دياب ترك لي هذه الأغنية ومدحت صالح يكشف سبب لقب ”أبو حمالات” في بداياته

حل الفنان هاني شاكر بصحبة الفنان مدحت صالح ضيوفا على الفنان أمير كرارة في برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *