الرئيسية / فنون / هالة صدقى: شاركت في صلاة الجنازة على أحمد زكي في المسجد وبرامج رامز جلال مفبركة.. ووافقت على الظهور معه “بشرط”.. وبيضايقنى إهانته للضيوف

هالة صدقى: شاركت في صلاة الجنازة على أحمد زكي في المسجد وبرامج رامز جلال مفبركة.. ووافقت على الظهور معه “بشرط”.. وبيضايقنى إهانته للضيوف

كشفت الفنانة هالة صدقى، عن رأيها في برامج المقالب، وقالت: “أعيب على برامج رامز جلال في الجزء الأول من الحلقة؛ لأنه يُقدم الضيف في حلقاته بطريقة ساخرة”، مشيرة إلى أنها وافقت على الظهور في برنامج رامز فى المواسم السابقة، بشرط مشاهدة الحلقة بعد المونتاج ولكنهم رفضوا”.

وأضافت الفنانة هالة صدقي، خلال استضافتها ببرنامج “شيح الحارة والجريئة”، مع إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”: “برنامج رامز جلال مفبرك.. اللي بيضايقني إهانته للضيوف، والسبب في استمتاع الجمهور خلال مشاهدتهم مقالب الفنانين والاستمتاع لأن المشاهد بيحب يشوف الفنان يتعرض لهذه المواقف وهو بيرتاح نفسيًا أما يشوف الفنان بيتمرمط”.

وأكدت الفنانة هالة صدقي، أن المجتمع لا يقبل الاتجاهات الجنــ سية أو المثلــ ية الجنــ سية، موضحة أن الشخص المصاب بالمثلــ ية قد يكون تعرض في الطفولة للتــ حرش أو خلق هكذا الشخص.

وأكدت الفنانة هالة صدقي، أن الفنان عمرو سعد ومحمد رمضان غير قادرين على تجسيد شخصية أحمد زكي في أعمال فنية، كما أن الفنان أحمد زكي يرفض السماح بخروج أسرار له بعد حياته، مشيرة إلى أن الفنان محمد رمضان هو الأقرب لتجسيد أحمد زكي.

وأشارت هالة صدقي، إلى أزمتها مع غادة عادل في مسلسل “عفاريت عدلى علام”، قائلة: “كتابة اسم غادة عادل قبل اسمى فى “عفاريت عدلي علام” لا يصح، ومساحة دوري أكبر منها، كما أن اسمي في العقد يسبق اسمها، وغادة رفضت التصوير إلا بعد ما يعدلوا التتر.. لوت ذراع شركة الإنتاج، وخلقت مشكلة”.

وكشفت الفنانة هالة صدقي، عن أنها شاركت في صلاة الجنازة على الفنان الراحل أحمد زكي في المسجد ورفضت الخروج من المسجد خلال بدء الصلاة، قائلة: “في عزاء الفنان الراحل أحمد زكي ذهبت للمسجد ورفضت الخروج من المسجد أثناء أداء الصلاة عليه، وصليت صلاتنا على أحمد زكي في المسجد”.

وأشارت الفنانة هالة صدقي، إلى أن زوجها الثاني تزوجها من أجل المصلحة للحصول على الجنــ  سية، حيث إنها تحمل الجنــ  سية الأمريكية منذ الـ18 عام، مشددة على أنه تزوج منها من أجل الحصول على الجنــ  سية وليس العكس.

كما تحدثت عن فترة حكم الإخوان، مفيدة بأنها في فترة حكم الإخوان تم طلبها لمقابلة مرسي، إلا أنها رفضت مقابلته ورفضت العمل دراميًا أو سينمائيًا خلال عام حكم الإخوان، مشيرة إلى أنها تتمنى تقديم أعمال دينية وتاريخية.

وأكدت الفنانة هالة صدقي، أن جميع التجارب الزوجية التي تعرضت لها فاشلة، وأزواجها فاشلين، وهي الوحيدة التي لم تكن فاشلة في هذه التجارب، قائلة: “لن أتزوج مرة أخرى، والزواج قصة صعبة جدًا، وأولادي وعائلتي يمثلون لي الكثير”.

وأضافت “صدقي”، أن والدتها توفت بسببها، إذ أن والدتها قبل وفاتها مباشرة وصلها إعلان قضية ضدها، معقبة: “ماتت من حرقة الــ دم.. مشاكلي وجعت قلبها”، وبكت الفنانة على الهواء لحزنها على فراق والدتها، مؤكدة أنها حزينة على فراق والدتها وغير قادرة على الوجود في بيتها، منوهًة أنها كان تكتب كل ما تمتلك لأولادها.

 

شاهد أيضاً

بين أزواجها ال 5.. تعرف على أطول وأقصر زيجتين للسندريلا سعاد حسني.. طالب جامعي ونجل مطربة شهيرة

سعاد حسني أهم أهم فنانات زمن الفن الجميل التي ارتبط بها الجمهور وعشق كل أعمالها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *