الرئيسية / فنون / سر كره نور الشريف لوالدته ورفضه مصافحتها

سر كره نور الشريف لوالدته ورفضه مصافحتها

استطاع الفنان الراحل نور الشريف، النجاح في العديد من الأدوار التي قدمها طوال مشواره الفني، إلا أن حياته الخاصة كان فيها من الصعوبات التي عاشها منذ فترة طفولته.

ومن أبرز هذه الصعوبات فقده لوالده وهو صغير أقل من عام وترك أمه لتتزوج برجل آخر، وهذا جعل  نور الشريف، يعتقد أن عمه هو والده فهو لم يرى أمه أو أبيه من قبل.

وحكى نور الشريف في حوار قديم له عن معاناته قائلًا: “أحد المدرسين نادى علي داخل الفصل الدراسي قائلاً : أين الطالب محمد جابر؟ ، فلم أرد عليه، حتى جاء إلي المدرس وأوضح لي اسمي الحقيقي فأجبته بأني اسمي نور إسماعيل، لأنهم كانوا ينادوني باسم  نور، داخل بيت عمي، فقال لي المدرس حينها من اليوم اسمك هو محمد جابر، ولما عدت سأل عمتي فكشفت لي الحقيقة بالكامل”.

وعن علاقته بأمه قال إنه رفض مصافحتها عندما تزوجت برجل أخر غير والده، وأنها حينما أتت والدته لأخذه وهو صغير رفض أن يصافحها لأنه كان يكرهها، فجرى ليحتمي في حضن عمته، وأضاف أن أمه حاولت خطفه من المدرسة بأن أوعزت لزوجها ليقوم بالخطف لكنه فشل بسبب صراخه مما جعل الناس في الشارع يلتفون حول الخاطفين ويذهبوا بهم إلى قسم الشرطة.

وأوضح الشريف أنه ندم على معاملته القاسية لأمه معتبرًا زواجها في سن صغير حق لها وليس بتعدي على والده المتوفي كما كان يعتقد، كاشفًا أنه بعد دراسته للمسرح العالمي ونظريات فرويد ايقن بأن والدته معذورة، وفي الفترة بدأت علاقته بوالدته تتحسن.

يذكر أن الممثل المصري نور الشريف، توفي عم 2015 عن عمر يناهز 69 عامًا بعد صراع مع المرض.

شاهد أيضاً

اختارتها “الفوربس” كواحدة من أفضل 30 مصممة.. ما لا تعرفه عن غادة والي عروس حسن أبو الروس

احتفل الفنان حسن أبو الروس بزواجه من غادة والي وسط حضور نخبة من النجوم، فمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *