الرئيسية / فنون / صور – كواليس حلقة لوردينا في «رامز عقله طار»: «مكنتش أعرف حاجة عن المقلب ولا أعرف رامز من الأساس وأرادوا تصوير انفعالاتي الحقيقية»

صور – كواليس حلقة لوردينا في «رامز عقله طار»: «مكنتش أعرف حاجة عن المقلب ولا أعرف رامز من الأساس وأرادوا تصوير انفعالاتي الحقيقية»

كشفت الراقصة البرازيلية لوردينا، عن أنها ضمن ضيوف برنامج المقالب «رامز عقله طار»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، والمنتظر عرضه خلال شهر رمضان.

ونشرت «لورديانة» من خلال خاصية الاستوري، عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام»، صورة من كواليس مشاركتها في البرنامج، وكتبت معلقة: «تواصل معي فريق قناة إم بي سي، وطلبوا تصوير لقاء تلفزيوني معي، ولم أكن أعرف إنه برنامج رامز جلال».

وأضافت «لورديانة»: «أنا لا أعرف رامز جلال من الأساس، وعادةً لا أشاهد التليفزيون، وغالبًا أسافر خلال شهر رمضان».

وأتمت «لورديانة» حديثها: «من المستحيل أن يخبروني لأن من المؤكد أنهم يرغبون في تصوير انفعالاتي الحقيقية وليست المزيفة».

وكانت الراقصة البرازيلية لورديانة قدد حققت شهرة واسعة في مصر خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مقطع مصور لها، وهي ترقص داخل أحد صالونات عناية وتصفيف الشعر، منتصف أكتوبر الماضي.

الفيديو الذي لم تزد مدته عن دقيقتين انتشر «كالنار في الهشيم» بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وسردت الراقصة البرازيلية تفاصيله لاحقًا، إذ أعادت سبب تقديمها لهذه الوصلة الاستعراضية لتصادف تواجدها داخل مركز عناية وتصفيف الشعر لحظة تجاوز عدد مستخدميها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» حاجز الـ 200 ألف متابع، فما كان منها إلا أن قدمت وصلة رقص داخل المركز على نغمات المهرجان الشعبي «إخواتي» احتفالًا بهذا الإنجاز الافتراضي.

ولم تكن تعلم «لورديانة» أن فيديو احتفالها بتخطيها حاجز الـ 200 ألف متابع، سيجلب لها شهرة واسعة في مصر، إذ تضاعف بعدها عدد متابعيها لأكثر من 6 أضعاف تقريبًا، حتى وصل عدد متابعيها حاليًا لمليون و400 ألف، لتنطبق بذلك مقولة «رب صدفة خير من ألف ميعاد» على ما حدث معها.

 

شاهد أيضاً

تامر حسني يقبل يد طفل من ذوي القدرات الخاصة على المسرح – فيديو

في لفتة إنسانية حرص الفنان تامر حسن على تحية طفل من ذوي القدرات الخاصة حضر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *