الرئيسية / فنون / بعد اتهامها بافتعال مشاكل في “وكل ما نفترق”… أيتن عامر: فشلة حتى في تسريب الأخبار الغلط

بعد اتهامها بافتعال مشاكل في “وكل ما نفترق”… أيتن عامر: فشلة حتى في تسريب الأخبار الغلط

ردت الفنانة أيتن عامر على بعض الأخبار المنتشرة عن افتعالها أزمات خلال تصوير مسلسل “وكل ما تفترق” الذي تشارك في بطولته إلى جانب ريهام حجاج وأحمد فهمي.

وكتبت أيتن عبر حسابها على فيس بوك، مستنكرة ما قيل عنها إنها تذهب إلى موقع التصوير متأخرة أو تفتعل المشاكل طوال الوقت، مؤكدة أن لديها إثباتات لكل شيء حدث ولكنها تحترم أشخاص تحدثت معهم ولن تكشف عن أي شيء إلا بعد موافقتهم.

وكانت أيتن عامر كشفت عن رغبتها في الانسحاب من أحد الأعمال التي تشارك بها خلال شهر رمضان الجاري.

وربط البعض بين ما كتبته أيتن عامر، وما كتبته لاحقا ريهام حجاج التي تشاركها بطولة مسلسل “وكل ما نفترق”، حيث تحدثت “ريهام” عن استغرابها لرغبة أحدى الفنانات في زيادة مساحة دورها، وتجاهلت التعليقات التي أشارت إلى تلميحها عن آيتن عامر، وهو المسلسل نفسه الذي شهد انسحاب المخرج كريم العدل والمؤلف محمد أمين راضي من استكماله بسبب خلافات لم يتم الكشف عن تفاصيلها حتى الآن.

يذكر أن مسلسل “وكل ما نفترق” من بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمي، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، آيتن عامر، محمد الشرنوبي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، أحمد صيام، طارق عبد العزيز، هند عبد الحليم، قصة محمد أمين راضي، تأليف أحمد وائل وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني وإخراج كريم العدل.

 

شاهد أيضاً

شقيقة سعاد حسني: عبد الحليم حافظ تزوجها عرفيا لمدة 6 سنوات وتكشف سبب ا نـ فـ صا لهما (فيديو)

سعاد حسني هي أحد أيقونات السينما المصرية على مدار تاريخها، ودائما يتشوق الجمهور لمعرفة أسرار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *