الرئيسية / فنون / موسم انسحاب الفنانين.. آيتن عامر : خدوني معاكم وريهام حجاج: طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل

موسم انسحاب الفنانين.. آيتن عامر : خدوني معاكم وريهام حجاج: طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل

كشفت الفنانة آيتن عامر عن رغبتها في الانسحاب من مسلسل كل ما نفترق التي تشارك بها خلال شهر رمضان الجاري.

كتبت آيتن عامر عبر حسابها على فيس بوك بعد إعلان أحمد السعدني ومصطفى درويش انسحابهما من مسلسل “كله بالحب”: “خدوني معاكم والنبي… موسم الانسحاب”، وهو استكمالا لما ذكرته قبلها عن نيتها كشف تفاصيل أزمة تواجهها في أحد الأعمال التي تقدمها حاليًا.

ربط البعض بين ما كتبته آيتن عامر، وما كتبته لاحقا ريهام حجاج التي تشاركها بطولة مسلسل “وكل ما نفترق”، حيث تحدثت “ريهام” عن استغرابها لرغبة أحدى الفنانات في زيادة مساحة دورها، وتجاهلت التعليقات التي أشارت إلى تلميحها عن آيتن عامر، وهو المسلسل نفسه الذي شهد انسحاب المخرج كريم العدل والمؤلف محمد أمين راضي من استكماله بسبب خلافات لم يتم الكشف عن تفاصيلها حتى الآن.

من جهتها وجهت الفنانة ريهام حجاج رسالة إلى أحدى الفنانات المشاركات في مسلسلات رمضان 2021، بسبب محاولتها زيادة مساحة دورها.

كتبت ريهام حجاج عبر حسابها على فيس بوك : ” عشنا و شوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل”، وذلك دون أن تكشف علانية عن الفنانة المقصودة، فيما حاول البعض الربط بين ما ذكرته والممثلات المشاركات في بطولة مسلسل “وكل ما نفترق” خاصة رانيا يوسف وآيتن عامر، ردت ريهام لتنفي أن يكون كلامها عن رانيا يوسف، فيما تجاهلت -حتى الآن- التعليقات التي ذكرت اسم آيتن عامر.

يذكر أن مسلسل “وكل ما نفترق” من بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمي، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، آيتن عامر، محمد الشرنوبي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، أحمد صيام، طارق عبد العزيز، هند عبد الحليم، قصة محمد أمين راضي، تأليف أحمد وائل وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني وإخراج كريم العدل.

 

شاهد أيضاً

بين أزواجها ال 5.. تعرف على أطول وأقصر زيجتين للسندريلا سعاد حسني.. طالب جامعي ونجل مطربة شهيرة

سعاد حسني أهم أهم فنانات زمن الفن الجميل التي ارتبط بها الجمهور وعشق كل أعمالها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *