الرئيسية / فنون / محمد سامي يوضح سبب خلا فه مع أنغام: أغنيتها ضعيفة وحذفتني من إنستجرام وٍسأزورها بعد رمضان والخلاف في العمل ليس له علاقة بعلاقتنا الشخصية

محمد سامي يوضح سبب خلا فه مع أنغام: أغنيتها ضعيفة وحذفتني من إنستجرام وٍسأزورها بعد رمضان والخلاف في العمل ليس له علاقة بعلاقتنا الشخصية

نفى المخرج محمد سامي، أن تكون المطربة أنغام هي صاحبة الاعتذار عن غناء أغاني وتترات ورباعيات مسلسله الجديد نسل الأغراب المقرر بدء عرضه اليوم الثلاثاء.

وأوضح «سامي» فى تصريحات إذاعية: «مع الشروع فى العمل على مسلسل نسل الاغراب بطولة أحمد السقا وأمير كرارة كنت أود أن يقوم الفنان تامر حسني بغناء أغنيات العمل، ولكنه اعتذر بسبب انشغاله فى تصوير فيلمه الجديد «مش أنا» المقرر عرضه بعد شهر رمضان الكريم».

وأضاف: «بعد اعتذار «تامر» اتجهت لاختيار الفنانة الكبيرة أنغام، لعشقي صوتها ولدرجة الصداقة التي تجمعنا سويا، وخلال العمل على أغنيات المسلسل اتفقنا على الشكل الذى ينبغي تقديمه، خاصة وأن اغنيات المسلسل تختلف عن أغنيات الألبوم الذي يقدمه الفنان، فالمسلسل لابد أن تتفق نظرية المخرج مع المطرب، بالفعل مضت أنغام عقد غناء التترات مع الشركة المنتجة».

«سامي»: اختلفت مع أنغام على أغنية التتر
واستطرد:«شرعنا فى تسجيل الأغنيات وانتهينا منها، ولكننا اختلفنا على أغنية التتر حيث أن الأغنية لم تعجب أنغام، ورأت ان تغيرها بأغنية اخرى في حين أنني كنت متمسك بالاغنية ذاتها، خاصة وانها ليست المرة الأولى التى اتمسك بأغنية رغم خلافي مع مطربها، فمثلا وقت أغنية مشاعر للفنانة شيرين عبدالوهاب كنا فى اوهج خلافنا ولكنني صممت على شيرين لأنها أفضل من تقدم الأغنية».

وأضاف «سامي»: «رضخت لفكرة أنغام لمكانتها وعظمتها فى تقديم أغنية اخرى لتتر العمل، ولكنني وجدت أن صخب الأغنية أقل بكثير من صخب الاغنية التى قمت باختيارها مع احترامي الكامل لصناعها، ثم تفاجئت بعدها بأن أنغام هي التى تعلن اعتذارها عن غناء تترات مسلسل نسل الأغراب».

حذفتني من قائمة أصدقائها
وتابع: «هذه ليست حقيقة، من المفترض ألا يكون هناك خلاف فني ظاهر على المستوى الجماهيري، كما أنني أفضل أن تخرج أخبار بقيام فنانة كبيرة بحجم أنغام فيها أنها قامت بحذف المخرج محمد سامي من قائمة أصدقائها بموقع إنستجرام».

واختتم المخرج محمد سامي، حديثه: «احترم أنغام وأقول لها إنني بعد رمضان أحب أن أزور منزلها، حيث إن الخلاف في العمل ليس له علاقة بعلاقتنا الشخصية».

 

شاهد أيضاً

هبة طوجي: الأمومة مهنة ذات دوام كامل وتكشف سبب اختيار باريس لإنجاب طفلها (فيديو)

عبرت الفنانة اللبنانية هبة طوجي عن سعادتها بإنجاب طفلها الأول وأوضحت أن الأمومة تعتبر مهنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *