الرئيسية / فنون / الحارة الشعبية تسيطر على مسلسلات رمضان 2021.. ضل راجل وملوك الجدعنة أبرزها

الحارة الشعبية تسيطر على مسلسلات رمضان 2021.. ضل راجل وملوك الجدعنة أبرزها

في أحيان كثيرة كانت الحارة هي مصدر إلهام للعديد من الأعمال الأدبية والفنية، لما تشهده من قصص وصراعات وأحداث شائقة، وخصوصا الحارة المصرية، حيث تصدرت الحارة الشعبية المشهد في أولى حلقات عدد من المسلسلات الرمضانية هذا العام، ونستعرض خلال السطور التالية المسلسلات التي أظهرت الحارة الشعبية بشكل كبير في أولى حلقاتها.

مسلسل «ضل راجل»
في أول مشاهد المسلسل تصدرت الحارة الشعبية، حيث ظهر ياسر جلال، والذي ينتمي إلى منطقة شعبية وهو يشتري الفطار لأسرته الفول والطعمية في الصباح الباكر ليذهب بعد ذلك إلى عمله حيث يعمل في الصباح مدرس تربية رياضية وفي المساء سائق تاكسي.

مسلسل «ضل راجل» تأليف أحمد عبدالفتاح ومن إخراج أحمد صالح، وإنتاج سينرجي ومن بطولة ياسر جلال، نور، ومحمود عبدالمغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسري، ورباب ممتاز، ولمى كتكت.

مسلسل «ملوك الجدعنة»
وتناول أيضا مسلسل «ملوك الجدعنة» الحارة الشعبية المتمثلة بجدعنة شبابها في عمرو ومصطفى واللذين يتمتعان بشهامة وجدعنة ولاد البلد.

«ملوك الجدعنة» بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل «لحم غزال»
وفي مسلسل «لحم غزال» تصدرت أيضا الحارة الشعبية المشهد حول «شوق» التي تعمل في المدبح وتصادف العديد من الأزمات والمشاكل في حياتها التي تؤثر عليها نفسيا بشكل كبير.

مسلسل «لحم غزال»، بطولة غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، وعمرو عبدالجليل، وخالد كمال، وأحمد خليل، ومي سليم، ووفاء عامر، وآخرين، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

 

 

شاهد أيضاً

في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل على حالة الجدل بعد لقاء ريهام حجاج مع بوسي شلبي، ردت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *