الرئيسية / فنون / خلافات نجوم دراما رمضان عرض مستمر.. بعد أحمد السعدني.. مصطفى درويش يعلن انسحابه من مسلسل “كله بالحب” :«كنتوا سموه كله بالزينة»

خلافات نجوم دراما رمضان عرض مستمر.. بعد أحمد السعدني.. مصطفى درويش يعلن انسحابه من مسلسل “كله بالحب” :«كنتوا سموه كله بالزينة»

لم تمر سوى ساعات على انسحاب الفنان أحمد السعدني من مسلسل “كله بالحب” حتى أعلن الفنان مصطفى درويش هو الآخر انسحابه رسميا من المسلسل.

بعد انسحابه من مسلسل «كله بالحب» بسبب تصدر اسم زينة 3 مرات على تتر العمل وتدخلها في جميع شؤون المسلسل، قال الفنان مصطفى درويش عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «هو فيه شركة تحط اسم ممثلة ونجمة عمل 3 مرات على التتر وتيجي على باقي نجوم العمل».

زينة تطرح اسمها في تتر مسلسل «كله بالحب» 3 مرات ، وتابع: «ماكنتوش سميتوه كله بالحب، كنتو سموه كله بال زينة.. غلطة ندمان عليها فعلا وأنا بعرف آخد حقي كويس وبطريقتي».

ومنذ ساعات، أعلن الفنان أحد السعدني انسحابه رسميا من مسلسل “كله بالحب” وتقدمه بشكوى رسمية لنقيب الممثلين الفنان أشرف زكي ضد شركة الانتاج.

وقال “السعدنى” فى منشور له على “فيسبوك” إن زينة تتدخل فى جميع تفاصيل العمل بما فيها بوسترات المسلسل والمقاطع الدعائية للعمل.

وعبر حسابه على Facebook، كتب أحمد السعدني “اعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزله) و تقدمي بشكوي رسميه للنقيب الدكتور اشرف ذكي ضد شركة الانتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكاً بكافة حقوقي الماديه و اسف للازعاج مره اخري و رمضان كريم”.

وكان أحمد السعدني عبر عن انزعاجه مما حدث معه في مسلسل “كله بالحب” وكتب عبر حسابه على Facebook: “للأسف شركة الإنتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم اللي علي أساسه وافقت اشتغل وكان شرط أساسي لقبولي الشغل معاهم والحقيقة أول مرة أشوف تصميم دعاية عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميلة في العمل طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج الحقيقه أنا ضهري في الحيط أكمل و أقبل بالعبث ده عشان باقي الزملا الفنانين والفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب و الا أقعد في بيتنا واكتفي باللي صورته وأطلب من النقابه تجيبلي حقوقي المادية وفي كل الأحوال أنا بعتذر لأي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل لأن الحقيقة اللي بيحصل ده مهزله”.

ومسلسل “كله بالحب” من بطولة زينة وأحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفي درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا.

 

شاهد أيضاً

في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل على حالة الجدل بعد لقاء ريهام حجاج مع بوسي شلبي، ردت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *