الرئيسية / فنون / توفيق الدقن لمخرج فيلم “الرسالة” بعد استبعاده من قائمة الأبطال: طيب كنت خدني مع الكفار

توفيق الدقن لمخرج فيلم “الرسالة” بعد استبعاده من قائمة الأبطال: طيب كنت خدني مع الكفار

شارك الفنان الراحل توفيق الدقن، في العديد من الأعمال الفنية، ولكن فيلم وحيد هو ما تسبب في غضبه لحذف اسمه من قائمة المرشحين له.

غضب توفيق الدقن، لحذف اسمه من قائمة المرشحين في فيلم “الرسالة”، والذي أخرجه مصطفى العقاد، وذلك بعدما كان قد رشحه لتمثيل أحد الأدوار المهمة في الفيلم.

بعد نجاح الفيلم بفترة قام أحد رجال الأعمال بعمل حفلة كبيرة للفيلم وكان من ضمن المدعوين المخرج مصطفى العقاد و توفيق الدقن، ذهب توفيق إلى الطاولة التي كان يجلس عليها المخرج مصطفى العقاد وبدون تحية قال له: “ممكن اسأل سؤال محيرني يا أستاذ مصطفى .. لمواخذة هو أنا ليه مكنش ليا دور في فيلم الرسالة وأنا فنان مصري ومعروف زي ما انته عارف وسمعتي زي البرلنت؟!”.

فطلب المخرج مصطفى العقاد من الفنان توفيق الدقن أن يهدأ ويجلس كي يسترسل حديثة معه فرفض الدقن الجلوس وهو ينتظر الإجابة منه أمام الموجودين بالحفل، فقال العقاد: أستاذ توفيق أنت فنان بارع وهذا أمر لا يختلف عليه اثنان ولكن تعرف خصوصية الفيلم إسلامي ديني وأنت أدوارك يعني فيها الشخص اللعوب الحرامي البلطجي السكير غير الملتزم)..!!.

فرد الدقن بشكل ساخر وكوميدي كالعادة وأمام الحضور: “والله عال العال يعني أنت كنت خايف على سمعة الإسلام مني مش كدة!!”، فقال العقاد: عفوًا أستاذ توفيق الأمر ليس كما تظن.

فقال الدقن: “أظن إيه يا أستاذ ما الرسالة وصلت”.

وتابع: “يا أخي كنت أخذتني مع الكفار طيب لما أنا سيء السمعة وأنا راضي .. ولا تكونش خايف على سمعة الكفار كمان وأنا مش دريان أما عجايب .. هو توفيق الدقن بقى خطر على سمعة المسلمين والكفار كمان طيب حتى خليني أبو لهب”.

يقول أحد الصحفيين ممن حضر الواقعة إن القاعة ضجت بالضحك وأولهم المخرج الراحل مصطفى العقاد.

شاهد أيضاً

فاطمة كشري تكشف عن سر شراء أحمد مكي تكييف لها (فيديو)

ساعد العديد من الفنانين الممثلة فاطمة كشري، في أ ز مـ تها الصحية الحالية، ويعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *