الرئيسية / فنون / مى عمر تحمل “شبل” فى كواليس تصوير مسلسل نسل الأغراب وتهنئ جمهورها : رمضان كريم

مى عمر تحمل “شبل” فى كواليس تصوير مسلسل نسل الأغراب وتهنئ جمهورها : رمضان كريم

حرصت الفنانة مى عمر، على تهنئة جمهورها ومتابعيها بحلول شهر رمضان الكريم، حيث نشرت صورة لها من كواليس مسلسلها نسل الأغراب، الذى تشارك في بطولته بالسباق الرمضانى المقبل، من إنتاج شركة سينرجي.

وظهرت مي عمر في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، وهى تحمل “شبل” أبيض اللون، وترتدي ملابس شخصيتها التي ستجسدها في المسلسل، وكتبت “كل سنة وانتوا طيبين ورمضان كريم عليكم، استنوا جليلة الغريب في مسلسل نسل الأغراب على أون تى في”.

وكان قد انتهى فريق العمل من التصوير يوم الأسبوع الماضي، ليكون بذلك أول المسلسلات التي ودعت التصوير قبل حلول شهر رمضان.

وتدور أحداث مسلسل “نسل الأغراب” في إطار الدراما الصعيدية والإثــ  ارة والتشويق، وتشهد قصة المسلسل الكثير من الأحداث المثـــ  يرة للغاية طوال الحلقات الثلاثين التي يقدمها المخرج محمد سامي من تأليفه أيضا من خلال عمل ينتمي إلى فئة الأعمال الصعيدية من خلال مجموعة من السكان ينتمون إلى فئة الغجر الشهيرة التي تعيش في الكثير من المحافظات المصرية.

“نسل الأغراب” تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.

 

شاهد أيضاً

أول لقاء بعد ا نفــ صالهما.. دينا الشربيني تغني أمام عمرو دياب بحفل زفاف – فيديو

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة دينا الشربيني وهي تغني أغنيتها الجديدة “فلتت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *