الرئيسية / فنون / “صفاء السبع” ابنة الفنان الكبير التي اعتزلت بعد زواجها من ضابط.. شاهد كيف أصبح شكلها الآن بالحجاب

“صفاء السبع” ابنة الفنان الكبير التي اعتزلت بعد زواجها من ضابط.. شاهد كيف أصبح شكلها الآن بالحجاب

لدت الفنانة صفاء السبع واسمها بالكامل: صفاء محمد السعيد مجاهد السبع ولدت في أكتوبر عام 1957 في القاهرة وعمرها الحالي 63. ووالدها هو الفنان الكبير “محمد السبع”. وتخرجت صفاء في المعهد العالي للفنون المسرحية.

كان المخرج الكبير “نور الدمرداش” هو أول من اكتشف صفاء وقدمها في أول أعمالها؛ مسلسل “كيمو” عام 1979 بطولة مريم فخر الدين ومحمد صبحي وإبراهيم سعفان. وفي نفس العام اختارها المخرج “محمد فاضل” للمشاركة في مسلسل “طائر الأحلام” بطولة نور الشريف وصفاء أبو السعود. ثم قدمها المخرج “سعيد عبد الله” في أول أفلامها “عريس لفاطمة” عام 1982 بطولة شيرين وكريمة مختار ومحمد رضا. وأشركها “عاطف الطيب” في نفس العام لتأدية دور مهم في فيلم “سواق الأتوبيس” بطولة نور الشريف وميرفت أمين. ولتتوالي بعد ذلك أعمال ومشاركات صفاء السبع.

من أهم الأعمال التي شاركت فيها صفاء السبع أفلام: نص أرنب عام 1983، ونساء خلف القضبان والأوباش وتحت التهديد عام 1986، والوحل عام 1987، وسيداتي آنساتي عام 1989، ونساء صعاليك ولعبة الأشرار عام 1991، وأزواج في ورطة وبوابة إبليس عام 1993.

ومسلسلات: فوازير فطوطة عام 1983، وعطش السنين عام 1986، ورأفت الهجان ج2 عام 1990، واللعبة المجنونة عام 1991، والبراري والحامول عام 1995، وسنوات الغربة عام 1997 وهو آخر عمل ظهرت فيه الفنانة المعتزلة.

توفي والدها الفنان محمد السبع في أبريل عام 2007 عن عمر ناهز ال 84 عاما بعد صراع طويل مع مرض السرطان. ولمحمد السبع خمسة أبناء هم: وفاء وصفاء ونهال وريهام وأحمد.

تزوجت صفاء مرة واحدة في حياتها من ضابط شرطة؛ وأنجبت منه ابنة واحدة “عبير”. وبعد الزواج اعتزلت صفاء السبع التمثيل نهائيا؛ وقررت التفرغ لأسرتها؛ ولم تظهر صفاء منذ اعتزالها في أي عمل وذلك لأكثر من 23 عاما؛ وإن ظهرت لها صورا فقط وهي بالحجاب. وقد شاركت صفاء في مسلسل إذاعي عام 2009 بعنوان “عوّام علي بر الهوي” بالمشاركة مع سمير صبري ورجاء الجداوي وصابرين وخالد النبوي.

صفاء السبع بالحجاب

وقد عاد اسم صفاء السبع إلي الظهور في منتصف عام 2020 وذلك بعد اعلان خبر وفاة شقيقتها الصغرى “وفاء”، وتداول علي صفحات التواصل الاجتماعي صورا لها وهي بالحجاب.

 

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *