الرئيسية / رياضة / محمود كهربا ضيف أولى حلقات يرنامج المقالب “خمس نجوم”

محمود كهربا ضيف أولى حلقات يرنامج المقالب “خمس نجوم”

يحل محمود عبد المنعم «كهربا»، ضيفًا على أولى حلقات برنامج المقالب «خمس نجوم» غدًا الإثنين، عبر قناة «Mbc مصر»، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وتعرض «MBC مصر»، يوميًا طوال شهر رمضان، برنامج المقالب الكوميدي «خمس نجوم»، حيث يُقدمه كل من غادة عادل، ونور، وكريم فهمي، ومصطفى قمر، ومحمد الشرنوبي، ويستضيفون عبر حلقاته، نُخبة من أبرز النجوم حيث يُقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي، ضمن أماكن مختلفة، مما يُفجّر الكثير من المواقف المضحكة.

وأعلنت «MBC مصر»، تحت شعار «رمضان يجمعنا»، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أنّ «نجم النادي الأهلي محمود كهرباء في مقلب خمس نجوم غداً الساعه 9 مساءً».

يذكر أنّ محمود عبد المنعم كهربا، بعد بداية مسيرته كلاعب في صفوف فريق الشباب مع الأهلي، شارك لأول مرة في الدوري المصري الممتاز مع إنبي في عام 2011، وانضم لفريق لوزيرن في الدوري الممتاز السويسري في صفقة إعارة في عام 2013 لكنه ترك النادي في مارس 2014 بعد أن تم إنهاء عقده بسبب زعم النادي سلوكه غير اللائق.

 


يقدم برنامج “خمس نجوم” مجموعة من الفنانين، وهم كريم فهمي ومصطفى قمر وغادة عادل ونور ومحمد الشرنوبي، يتناوبون على تقديم الحلقات، فكل نجم سيقدم 6 حلقات من البرنامج، ويحمل عددًا من المفاجآت، وتم استضافة عدد من نجوم الفن.

ومن المقرر أن تتناول فكرة البرنامج، قيام الفنانين بدور المذيع ويستدرجون الضيف، ويجرون به مقلب ومن ضمن المقالب تغيير سيارة الفنان المقرر أن يكون ضيف الحلقة، كما يشهد البرنامج حدوث انفجارات كبيرة خلال تواجد ضيف الحلقة.

 

شاهد أيضاً

صفية العمري: ليالي الحلمية السبب اللي مخليني مش عارفة أشتغل.. أتمنى أن تنجب مصر فنانا مثل أحمد زكي – فيديو

قالت الفنانة الكبيرة صفية العمري إن مسلسل ليالي الحلمية تاريخي، ويذاع الآن على كل الفضائيات، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *