الرئيسية / فنون / فيديو – الأمور تشـــ تعل محمد رمضان يرد على عمرو أديب: بس يا بابا بطريقة ”الأسطورة”

فيديو – الأمور تشـــ تعل محمد رمضان يرد على عمرو أديب: بس يا بابا بطريقة ”الأسطورة”

بعد سيل الانتقادات الذي وجهه الإعلامي عمرو أديب للفنان محمد رمضان، رد عليه الأخير بمشهد من مسلسله “الأسطورة” .

نشر رمضان مقطعا من مسلسله الشهير ولكن زود صوت أديب وهو يقول: “يا محمد اللي بنحسبه موسى طلع فرعون”، ليرد عليه بـ”بس يا بابا”.

وكان الإعلامي عمرو أديب قد وجه رسالة إلى الفنان محمد رمضان بعد الفيديوهات التي نشرها وظهر فيها يلقي بأموال في حمام السباحة، عقب صدور حكم بإلزامه دفع 6 ملايين جنيه للطيار الطيار أشرف أبو اليسر، على خلفية تسببه في أزمة أدت لوقفه عن العمل عام 2019.

وعبر أديب عن استيائه من تصرف محمد رمضان والفيديو الذي نشره مؤكدا أنه يستفز جمهوره والشعب المصري، قائلا: “كان في قضية بين الفنان محمد مضان والطيار أبو اليسر، الطيار كان رافع قضية عايز تعويض، المحكمة حكمتله بـ6 مليون جنيه، وما كان من نمبر وان الأستاذ محمد رمضان غير أنه نشر فيديو مستفز جدا لشعب مصر، قاعد في البيسين بيرمي فلوس أو دولارات في المايه، طبعا الدولارات حقيقية أو غير حقيقية دا مش موضوعنا، لكن شيء مستفز، هو بيقولنا إيه الفلوس دي على الجزمة، أن النعمة دي متفرقش معاه أنا الفلوس عندي متفرقش في حاجة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

مسلسل”الأسطورة” عرض في شهر رمضان 2016 بشكل حصري على شاشة MBC وهو من بطولة روجينا، فردوس عبد الحميد، مي عمر، نسرين أمين، محمد عبد الحافظ، هادي الجيار، ياسمين صبري ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد سامي.

يذكر أن محمد رمضان ينتظر عرض مسلسل “موسى” خلال شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، ويشاركه البطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

 

شاهد أيضاً

عمرو دياب

فيديو نادر – هل ممكن أن يغني الهضبة عمرو دياب باللهجة الخليجية ؟

تداولت صفحات جمهور الفنان عمرو دياب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو قديم للهضبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *