الرئيسية / فنون / فيروس يصيب الناس بالجنون في البرومو الرسمي لمسلسل “كوفيد 25” لـ يوسف الشريف – فيديو

فيروس يصيب الناس بالجنون في البرومو الرسمي لمسلسل “كوفيد 25” لـ يوسف الشريف – فيديو

أطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة المنتج تامر مرسي، البرومو الأول لمسلسل كوفيد ٢٥ بطولة النجم يوسف الشريف الذي يعرض ١٦ رمضان على قناة on.

وظهرت المشاهد المتسارعة من خلال البرومو، والتي أظهرت وجود جائحة تصيب العالم، وتدفع البشر للصراع على الحياة، في لحظات حرجة وحاسمة.

المسلسل ينتمي إلى نوعية المسلسلات المكونة من 15 حلقة، ويجسد يوسف الشريف في المسلسل شخصية “يوتيوبر”، يحاكي تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق، ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

ومسلسل “كوفيد ٢٥” بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبدالوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

جدير بالذكر أن آخر مسلسل كتبته إنجي علاء هو مسلسل «بلا دليل» بطولة درة وخالد سليم ونيقولا معوض، ومن قبله قصة مسلسل «لعبة إبليس»، وآخر رواية لها هي «الأشقر مروان».

 

شاهد أيضاً

عمرو دياب

فيديو نادر – هل ممكن أن يغني الهضبة عمرو دياب باللهجة الخليجية ؟

تداولت صفحات جمهور الفنان عمرو دياب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو قديم للهضبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *