الرئيسية / فنون / شاهد بالصور هذه الشابة الجميلة هي زوجة الفنان كريم محمود عبدالعزيز

شاهد بالصور هذه الشابة الجميلة هي زوجة الفنان كريم محمود عبدالعزيز

يهتم كثير من الناس بأخبار نجوم المجتمع من فنانين وأدباء ورياضين، ولأصحاب الفن مكانة خاصة عند نفوس الناس وهذا لأنهم يقدمون رسالة نبيلة هدفها ترسيخ القيم الإنسانية والتقاليد والعادات المحمودة ومنها القضايا التي تهم الرأي العام، ومن هؤلاء الفنان كريم محمود عبدالعزيز هذا الفنان الذي نشأ في عائلة فنية أثرت في شخصيته واختياره لادواره.

من هو الفنان كريم محمود عبدالعزيز؟

ولد الفنان كريم محمود عبدالعزيز في 15 يونيو عام 1985م وهو إبن الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، وبدأ مسيرته الفنية منذ سنوات طويلة من خلال دوره في فيلم” البحر بيضحك ليه” الذي فتح باب الفن أمامه فشارك في عدة أعمال منها فيلم” حصل خير”، و” هاتولي راجل”، و” الناظر”، و” موسي”، و” عش البلبل”.

وفي مجال الدراما قدم أدوار متميزة في بعض الأعمال التليفزيونية منها مسلسل” بره الدنيا”، و” جبل الحلال”، و” باب الخلق”، و” ربع رومي”، و” الاختيار”.

 

ومن أهم الأدوار الهامة للفنان كريم محمود عبدالعزيز دوره في فيلم “حصل خير” الذي أدى فيه دور فوزي الجار المراهق الذي يعاكس جارته الجديدة التي تعمل راقصة في أحد الملاهي، وبوجودها تبدأ سلسلة من الأحداث الفكاهية التي لا حصر لها خاصة بعد مشاركته في مغازلة الجارة الجديدة جيرانه أش أش و عفيفي.

وعن حياته الشخصية فقد تزوج الفنان كريم محمود عبدالعزيز عام 2011 من زوجته” آن الرفاعي” بعد اعتراض أبيه علي هذه الزيجة بسبب صغر سنه، وقد نتج عن هذا الزواج إنجاب ابنتين هما كندة وخديجة.

شاهد أيضاً

تعرف على صاحب أغلى إطلالة بمهرجان الجونة.. قدرت بمليون دولار

تعد النجمات الأكثر خــ طــ فا لأنظار الجمهور وعدسات المصورين على الريد كاربت لأي مهرجان، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *