الرئيسية / فنون / «الخوف مالوش كبير».. رامز جلال يكشف برومو «رامز عقله طار» ورعب قفشة ومروان محسن وبن شرقي
رامز جلال

«الخوف مالوش كبير».. رامز جلال يكشف برومو «رامز عقله طار» ورعب قفشة ومروان محسن وبن شرقي

كشف الفنان رامز جلال عن برومو برنامجه الجديد “رامز عقله طار” والذي يقوم بتقديمه كأحد البرامج التي يقدمها في رمضان كبرنامج مقالب.

وقال “رامز” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وأصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر (#رامز_عقله_طار) على MBC مصر إن شاء الله رمضان ٢٠٢١”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)


يشار إلى أنه يتم تصوير برنامج رامز جلال للمقالب لرمضان 2021 في سرية تامة داخل مدينة ملاهي كبرى في المملكة العربية السعودية، والمصممة بطراز عالمي، وتدور فكرة البرنامج حول دخول رامز جلال مع ضيف كل حلقة في مغامرة كبرى داخل الملاهي، وبعد الانتهاء من التجول داخلها يقفزان من ارتفاع شاهق ويسقطان في المياه.

وتردد أسماء عدد من ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد وهم: «سمية الخشاب وأحمد سعد وويزو وريهام حجاج وملك قورة ومحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك ومجدي قفشة لاعب الأهلي ومحمد هاني لاعب الأهلي ومروان محسن لاعب الأهلي وفرجاني ساسي لاعب الزمالك وأشرف بن شرقي لاعب الزمالك».

وينتظر رامز جلال تقديم فيلمه السينمائي الجديد أحمد نوتردام والذي يعرض في عيد الفطر المقبل وهي العادة التي اعتاد علي تقديمها عقب كل برنامج مقالب يقدمه في شهر رمضان؛ فيما يستضيف في برنامجه عدد كبير من الفنانين. شاهد من هنا

شاهد أيضاً

اختارتها “الفوربس” كواحدة من أفضل 30 مصممة.. ما لا تعرفه عن غادة والي عروس حسن أبو الروس

احتفل الفنان حسن أبو الروس بزواجه من غادة والي وسط حضور نخبة من النجوم، فمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *