الرئيسية / فنون / شاهد كيف أصبحت “ألفت” في “عائلة الحاج متولي” بعد 20 عاماً وتعلق: بحبني في كل سن وعارفة عمري وفخورة بي والجمال جمال الروح

شاهد كيف أصبحت “ألفت” في “عائلة الحاج متولي” بعد 20 عاماً وتعلق: بحبني في كل سن وعارفة عمري وفخورة بي والجمال جمال الروح

أحدثت الفنانة مونيا والمعروفة بـ”ألفت” في مسلسل “عائلة الحاج متولي”، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صورة حديثة لها من داخل أحد مراكز التجميل، حيث أوضحت علامات التقدم في العمر، مما أثار دهشة الجمهور.

تذكّر الناشطون الفنانة مونيا التي أدت دور “ألفت” الزوجة الرابعة للحاج متولي (نور الشريف) في مسلسل “عائلة الحاج متولي”… وتبين أن الصورة التُقطت لمونيا في وقت سابق وبدت فيها وقد طرأ تغيير كبير على ملامح وجهها. وهو ما أشار إليه معظم تعليقات المتابعين.

وقالت الفنانة مونيا في تصريحات صحفية: معظم أصحابي زعلوا للصورة جدا وبعتوهالي وفي الحقيقة أنا مش مواليد 1969، خالص أنا أصغر من كدة وأنا مش بهتم بالإشاعات دي ولا أحب اكدبها او أدخل زي ما كتير بيعملوا، أولاً لأني اللي يحب يصدق هو حر.

وتابعت: ثانيا أنا بحبني في كل سن وعارفة عمري وفخورة بي ومهما كدبت معظم الناس مش حتصدق وزي ما علمني الراحل العبقري بليغ حمدي قالي سيبيهم يقولوا زي ما يقولوا طالما ما خدشوش حياءك أو سمعتك وعنده حق.

تابعت: بالنسبة للصورة أخدوها من فيديو لصاحبتي دكتورة نسمة وأنا كنت عندها بشكلي الطبيعي لكن كنت واخدة أدوية للعلاج وكان عيد الحب وما ترددش ثانية أني أسجلها الفيديو.

كواليس صورتها المتداولة

واستكملت: الأهم كمان أني بحب كل صورة ليا وأنا تعبانة أو سعيدة أو حزينة أو زي ما أكون لأني بحب حالاتي الطبيعية وبحب عمري وكل مراحلة وطبعا ملعوب في شكل الصورة وواضح مقصود يخلوها شكلها مش حلو واللي ياكد كلامي أنهم حاطين صورتي بمكياج ومن عشرين سنة.

واختتمت: أخيرا وبكل حب وسعادة بقول ياريت جميعنا ننظر في المرآة ونرى وجوهنا بدون تجميل وبعده ومن المؤكد سنرى فرق ويحترم كلا منا في ذلك وأؤكد أن الجمال هو جمال الروح وأنا روحي حلوة وسعيدة لأن الصورة خلت كل الناس نفسهم أرد وأنا ردي أنا حلوة وبحبني في كل شكل والحمد لله وطبعا أنا عضو هيئة تدريس ولازلت بمثل وبغني والحمد لله وبكمل رسالة أكاديمية متخصصة للمسرح الغنائي لأجيال وشباب مصر وقريبا هقدم للفيديو عمل يشوفوني الجميع ووحشتوني.

يُذكر أن مونيا بدأت مسيرتها الفنية في العام 2001 وقدّمت إلى جانب هذا المسلسل أعمالاً أخرى منها: “النساء قادمون” و”مشوار امرأة” و”ألف ليلة وليلة” و”نادي القلوب الجريحة” و”الست أصيلة” و”زهور شتوية” و”الطريق إلى الحقيقة” و”اللؤلؤ المنثور” و”رحيق الفوراس” و”الفرار من الحب”، فضلاً عن مسرحيات منها، “عبور وانتصار” و”العيال تكسب” و”خرابيش”.

ويُشار الى أن مسلسل “عائلة الحاج متولي” عُرض في الموسم الرمضاني في العام 2001، وشارك فيه عدد كبير من نجوم الشاشة، منهم: نور الشريف وفادية عبد الغني وماجدة زكي وغادة عبد الرازق وسمية الخشاب ومونيا ومصطفى شعبان وحسين الشربيني وميمي جمال ورجاء الجداوي وعايدة رياض ورانيا يوسف ومجدي كامل ونورهان وإنعام سالوسة وفاروق فلوكس وآخرون.

 

شاهد أيضاً

عمرو دياب

فيديو نادر – هل ممكن أن يغني الهضبة عمرو دياب باللهجة الخليجية ؟

تداولت صفحات جمهور الفنان عمرو دياب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو قديم للهضبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *