الرئيسية / فنون / ننشر تفاصيل أول مكالمة يجريها خالد النبوي بعد خروجه من العناية المركزة

ننشر تفاصيل أول مكالمة يجريها خالد النبوي بعد خروجه من العناية المركزة

كشف المخرج عمرو عرفة عن تفاصيل أول مكالمة يجريها الفنان خالد النبوي بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وتلقيه العلاج داخل العناية المركزة في أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وقال عمرو عرفة، في تغريدة عبر حسابه على «تويتر»: «لما سمعت صوته مصدقتش لإني عارف إنه في العناية المركزة، قالي أنا الحمد لله كويس، وأنت أول واحد بكلمه، الفرحة مكانتش سايعاني، ومتخافش أنا هأبقي كويس وهنرجع نصور، قولتله مش مهم التصوير المهم صحتك، خايف علي شغله في وسط مرضه.. حبيبي يا خالد».

وكانت منى المغربي زوجة الفنان خالد النبوي أثارت حالة من الجــ دل، الخميس الماضي، بعدما كتبت منشورا طلبت فيه الدعاء لزوجها، قالة: «خالد تعبان أوي من فضلكم تدعوله»، دون الكشف عن أي تفاصيل حول طبيعة حالته الصحية.

وفي ذلك الوقت، أكدت مصادر مقربة من الفنان خالد النبوي، أن الأخير تبين إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد تعرضه لوعكة صحية جرى نقله على أثرها إلى مستشفى العزل، لافتة إلى أن حالته مستقرة بشكل كبير، وهو الأمر الذي أكّده عددا كبيرا من الفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، داعين له بالشفاء العاجل.

وفي اليوم التالي، طمأنت الجمهور على تطور صحة خالد النبوي، عبر حسابها الخاص «فيس بوك»، قائلة: «صباح الخير، حابة أطمنكم إن خالد الحمدلله اتنقل غرفة عادية، دعواتكم يرجع البيت في أسرع وقت».

وجاء ذلك بعد أيام قليلة من ظهوره في فيلم بعنوان «تعالوا مصر» ضمن احتفالية موكب نقل المومياوات الملكية إلى متحف الحضارة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، يسلط الضوء على الجهود التي بذلت لترميم وتطوير بعض المواقع الأثرية، حيث تم تصوير الفيلم داخل عدد من الأماكن الأثرية الدينية، منها المعبد اليهودي، الكنيسة المعلقة، بالإضافة إلى الجامع الأزهر.

 

شاهد أيضاً

محمد رمضان من داخل طيارته الخاصة: زمان كنت بسافر بقطر درجة تالتة لعرض مسرحيتي

نشر الفنان محمد رمضان مجموعة صور له من داخل طيارته الخاصة، وذلك على حسابه بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *