الرئيسية / فنون / غدا.. بدء عرض مسلسلي لحم غزال وخلي بالك من زيزي وبرنامج المقالب 5 نجوم على « MBC مصر»

غدا.. بدء عرض مسلسلي لحم غزال وخلي بالك من زيزي وبرنامج المقالب 5 نجوم على « MBC مصر»

أعلنت الصفحة الرسمية لقناة “mbc مصر”، من خلال ملصق دعائي عن بدء العرض المبكر لمسلسلين وبرنامج ضمن خريطتها الرمضانية ومواعيد عرضهم اعتبارا من يوم الإثنين.

ويبدأ العرض المبكر لكل من مسلسل “لحم غزال” بطولة غادة عبدالرازق، ويذاع في تمام الساعة الثامنة مساء، بينما يذاع برنامج المقالب” 5 نجوم” من تقديم غادة عادل، ومصطفى قمر، وكريم فهمي، ونور، ومحمد الشرنوبي في تمام الساعة التاسعة مساء، أما مسلسل “خلي بالك من زيزي” من بطولة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، فيذاع في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

وفي سياق متصل، من المقرر أن يتم عرض مسلسلي “لحم غزال” و”خلي بالك من زيزي” على منصة “شاهد shahid”، اليوم الأحد، أي تسبق العرض قبل قناة MBC مصر” بـ 24 ساعة بحسب البيان الرسمي الصادر عن القناة.

قصة مسلسل لحم غزال كاملة، وهو من افضل المسلسلات شهر رمضان المبارك 2021 من بطولة غادة عبد الرازق، حيث تفصلنا أيام معدودة عن بدايةً السباق الرمضاني الذي يشهد صراع درامي قوي، حيث يُشارك نخبة كبيرة من النجوم هذا العام في مسلسل لحم غزل، ومنهم من تغَيب عن الساحة لسنوات، وعاد من أجل التعويض وإثبات الذات، وتعد معلومات عن مسلسل لحم غزال رمضان ٢٠٢١، من أهم الأعمال التي جذبت انتباه الجماهير منذ عرض البوستر الدعائي له، الذي تتصدّره النجمة غاده عبدالرزاق مسلسل لحم غزال قصه

شاهد أيضاً

أول لقاء بعد ا نفــ صالهما.. دينا الشربيني تغني أمام عمرو دياب بحفل زفاف – فيديو

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة دينا الشربيني وهي تغني أغنيتها الجديدة “فلتت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *