الرئيسية / فنون / ياسر جلال عن مسلسله الجديد: قرأت 50 سيناريو.. وحبيت «ظل راجل» لأنه مسلسل اجتماعي تشويقي

ياسر جلال عن مسلسله الجديد: قرأت 50 سيناريو.. وحبيت «ظل راجل» لأنه مسلسل اجتماعي تشويقي

قال الفنان ياسر جلال، إن مسلسله الجديد «ظل راجل» هدف من خلاله تجسيد شخصية الرجل الذي يضلل على أهل بيته بالأمان والحب، بالإضافة إلى تقديم قضية مهمة والتأكيد عليها: «هو مسلسل اجتماعي شعبي في إطار تشويقي».

وأضاف «جلال»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «الحياة اليوم» والذي تقدمه الإعلامية لبني عسل والمذاع على فضائية «الحياة»، أن العمل سيضم كوكبه من ألمع الفنانين الكبار، وعدد هائل من الفنانين الشباب، لآفتا إلى أنه قرأ سيناريو 50 مسلسل حتى اختار المسلسل الأخير الذي سيقدمه في رمضان المقبل: «شايفه مشروع مهم جدا وأنا حابه ومرتاحله، وهو مسلسل مصري أوي ومكتوب حلو أوي»

وأوضح، أنه يرغب في تقديم الحارة المصرية بالمثل والمبادئ وحسن الجار والشهامة والجدعنة وعدم تصوير ما هو مسف أو مسيء للحارة المصرية ومواطنيها: «الفن هو تقديم الجمال بشكل محترم وراقي وجميل، والمسلسل مليان مشاعر تمثيلية غير طبيعية».

وأكد أن المسلسل يضم قصة حب بين زوج وزوجته القعيده، ويقوم بمساعدتها في كل ما تحتاجه بالرغم من كونها قعيدة، إلا أنه رفض بأن يتخلي عنها: «فيه ضرب بس مش كتير، وبمواقف مجرده في إطار أخذ الحق فقط، وإنعام سالوسة طالعة حماتي في المسلسل ده».

الأغنية الدعائية للمسلسل
وشوّق ياسر جلال، وشركة «سينرجي» الجمهور، بطرح الأغنية الدعائية للمسلسل، من غناء المطرب أحمد سعد، عبر صفحتها على إنستجرام: «يا سندي انتي وقوتي يا كل شيء.. عملتي فيا إيه».

ولاقت الأغنية تفاعلا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب كلماتها التي تعبر عن مشاعر حب الأب لابنته.

 

شاهد أيضاً

اختارتها “الفوربس” كواحدة من أفضل 30 مصممة.. ما لا تعرفه عن غادة والي عروس حسن أبو الروس

احتفل الفنان حسن أبو الروس بزواجه من غادة والي وسط حضور نخبة من النجوم، فمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *