الرئيسية / فنون / تعرف على أغنيات مصطفى قمر فى مسلسل «فارس بلا جواز»

تعرف على أغنيات مصطفى قمر فى مسلسل «فارس بلا جواز»

يواصل الفنان مصطفى قمر، تصوير مشاهده فى مسلسله الجديد الكوميدي «فارس بلا جواز»، والذى من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان الكريم، عبر عدد من القنوات الفضائية المصرية والعربية.

مصطفى قمر، لن ينسى دوره كمطرب فى مسلسله الدرامي الجديد، حيث سيقوم فى المسلسل بتقديم 3 أغنيات جديدة، تكشف كواليس فكرة العمل وتدور في سياقها الدرامي.

كشف قمر لـ «تايم نيوز، بأن أغنية التتر الخاصة بالمسلسل ستكون مفاجأة لكونها تحمل أفكارا وكلمات شعبية، وسيقدمها مع فنان آخر، في حين أن الأغنيتين الآخرتين سيتم طرحهما ضمن أحداث العمل.

يشارك في المسلسل بجانب مصطفى قمر، الفنان طارق عبدالعزيز ومحمد ثروت وطارق الإبياري وسليمان عيد، إلى جانب عدد من النجوم منهم بيومي فؤاد وصلاح عبدالله وأوس أوس، مع عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.

وبعد تألقه في مجال الغناء والتمثيل يخوض النجم مصطفى قمر أولى تجاربه في عالم تقديم البرامج من خلال برنامج «خمس نجوم» الذى يقدمه على قناة «إم بى سى مصر»، ويشاركه كل من النجمة غادة عادل ونور ومحمد الشرنوبى وكريم فهمى، ومن المقرر إذاعته في موسم رمضان المقبل، حيث يعتمد على عنصر المفاجأة، وتم استضافة عدد من نجوم الفن لحلقات البرنامج المنتظر.

من المؤكد أن دخول النجم مصطفى قمر لمجال تقديم البرامج يمثل مفاجأة لمعجبيه ومحبيه، خاصة أنه اعتاد في مشواره الفني والغنائى تقديم عدد من النجوم إلى الساحة، وفى هذا البرنامج يقدم الشرنوبى وكريم فهمى، كما قدم نور اللبنانية وكانت أولى أعمالها معه في فيلم «أصحاب ولابيزنس»، كما قدم عددا من نجوم الفن أيضا في بداياتهم.

 

شاهد أيضاً

شقيقة سعاد حسني: عبد الحليم حافظ تزوجها عرفيا لمدة 6 سنوات وتكشف سبب ا نـ فـ صا لهما (فيديو)

سعاد حسني هي أحد أيقونات السينما المصرية على مدار تاريخها، ودائما يتشوق الجمهور لمعرفة أسرار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *