الرئيسية / Uncategorized / محاربة الإخوان واستشهاد عمر القاضي.. أبرز مشاهد برومو «الاختيار 2»

محاربة الإخوان واستشهاد عمر القاضي.. أبرز مشاهد برومو «الاختيار 2»

طرح المنتج تامر مرسي، البرومو الرسمى لمسلسل “الاختيار 2″، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

ونشر مرسي البرومو الرسمي عبر حسابه الشخصى على موقع فيسبوك وكتب معلقا: “ملحمة الاختيار 2 المنتظرة.. حكايات من ملفات حقيقية عشناها.. حق زمايلنا هيرجع من كل واحد فيهم.. العهد.. الوعد.. العقيدة”.

“الاختيار 2” بطولة الفنانين كريم عبد العزيز وأحمد مكى وإياد نصار، وعدد كبير من الفنانين، سيناريو وحوار هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى.

ويتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020.

تألق النجم كريم عبد العزيز والنجم أحمد مكي في البرومو الرسمي لمسلسل “الاختيار 2” التي طرحته شركة سينرجي لتشويق الجمهور قبل انطلاقه أول أيام شهر رمضان الكريم.

وسيطر على البرومو حالة من الإثارة والتشويق بعدما ظهر “كريم ومكي” في دور ضباط أمن دولي لمكافحة الإرهاب، وهي قصص واقعية من ملفات المخابرات المصرية، كما خطف الأنظار مشهد استشهاد النقيب عمر القاضي أول أيام عيد الفطر العام قبل الماضي، كما أوضح البرومو محاربة الشرطة المصرية لجماعة الإخوان الإرهابية.

مسلسل “الاختيار 2” من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، وعدد من ضيوف الشرف، ويتناول المسلسل ملفات مختلفة دارت في الفترة من سنة 2013 حتى 2020، مثل استشهاد المقدم محمد مبروك وشهداء الواحات، ويقدم وقائع حقيقة لبطولات رجال الشرطة.

شاهد أيضاً

السلطان جورج وسوف على ضفاف البحر فى أحدث ظهور.. فيديو

شارك سلطان الطرب جورج وسوف متابعيه وجمهوره بمقطع فيديو له أثناء تواجده على ضفاف أحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *