الرئيسية / فنون / علي ربيع يرقص على أغنية “يا دلعه” لـ عمرو دياب في كواليس مسلسل أحسن أب

علي ربيع يرقص على أغنية “يا دلعه” لـ عمرو دياب في كواليس مسلسل أحسن أب

 

يستعد الفنان علي ربيع لعرض مسلسل “أحسن أب” خلال شهر رمضان.

نشر علي ربيع عبر حسابه على Instagram فيديو من كواليس المسلسل، ظهر خلاله مع الطفل كريم حسين الذي يجسد شخصية ابنه بالمسلسل، وهما يرقصان على أغنية “يا دلعه” للفنان عمرو دياب.

مسلسل “أحسن أب” تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، حيث قررت المتحدة للخدمات الإعلامية دفع الملل، والحفاظ على الإيقاع السريع للمسلسلات التليفزيونية التى باتت وجبة رئيسية للجمهور فى موسم رمضان من كل عام، من خلال تقديم هذا العام 4 مسلسلات، كل منها 15 حلقة فقط، ويقوم ببطولتها كبار نجوم الدراما التليفزيونية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ali Rabee (@aliirabee1989)

 

كان تامر مرسى رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، طرح البوستر الرسمي للمسلسل وعلق على البوستر: “المتحدة بتغير مفهوم دراما رمضان.. أحسن أب.. دراما كوميدية من 15 حلقة من غير مط ولا تطويل”.

وتقدم المتحدة للخدمات الإعلامية هذا العام أيضاً 3 مسلسلات أخرى من نوعية الـ 15 حلقة، وهى “كوفيد 25″ بطولة يوسف الشريف وتأليف انجى علاء وإخراج أحمد نادر جلال، و”بين السما والأرض” المأخوذ عن الرواية التي تحمل نفس الاسم للكاتب الراحل نجيب محفوظ وبطولة هانى سلامة وسيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل، ومسلسل “المدينة” بطولة دنيا سمير غانم وتأليف هشام جمال، وعمرو وهبة، وإخراج هشام جمال.

 

شاهد أيضاً

في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل على حالة الجدل بعد لقاء ريهام حجاج مع بوسي شلبي، ردت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *